“تخطيط الشارقة” تعلن عن تقسيمات جديدة لـ”السيوح والرويضات”

“تخطيط الشارقة” تعلن عن تقسيمات جديدة لـ”السيوح والرويضات”







أعلنت، اليوم، دائرة التخطيط والمساحة في إمارة الشارقة عن مسميات وتقسيمات إدارية جديدة لضاحيتي السيوح والرويضات. جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. وتضمنت تغيير مسميات بعض المناطق بضاحيتي “جويزع والطي” سابقاً وضاحية السيوح وإعادة التقسيم الإداري للمنطقة لتشتمل على ضاحيتين فقط وهما السيوح والرويضات. وجاء ذلك وفق…

أعلنت، اليوم، دائرة التخطيط والمساحة في إمارة الشارقة عن مسميات وتقسيمات إدارية جديدة لضاحيتي السيوح والرويضات.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وتضمنت تغيير مسميات بعض المناطق بضاحيتي “جويزع والطي” سابقاً وضاحية السيوح وإعادة التقسيم الإداري للمنطقة لتشتمل على ضاحيتين فقط وهما السيوح والرويضات.

وجاء ذلك وفق التقسيم الإداري الجديد تشتمل ضاحية الرويضات على مناطق روضة السدر وروضة القرط والواحة والمطرق والمنحز والسحمة والمالحة وعذيب.

ويحد ضاحية الرويضات من الشمال المنطقة الصناعية بالصجعة ويحدها من الجنوب ضاحية السيوح ويحدها من الغرب شارع الامارات العابر.

فيما تشتمل ضاحية السيوح على مناطق “السيوح من منطقة 1 إلى منطقة 16؛ منطقة تلال ومنطقة الرقيبة ومنطقة الطي شرق وومنطقة الطي غرب، وتقع ضاحية السيوح جنوب ضاحية الرويضات ويحدها من الجنوب طريق مليحة ومن الغرب طريق الامارات العابر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً