“شرطة الشارقة” تشارك في فعاليات “المعرض الدولي للكتاب”

“شرطة الشارقة” تشارك في فعاليات “المعرض الدولي للكتاب”







أكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، اليوم، أن مشاركة شرطة الشارقة الدائمة بمعرض الشارقة الدولي للكتاب والعديد من الفعاليات الثقافية والمجتمعية تأتي انطلاقا من حرصها على التواصل مع كافة أفراد المجتمع. وقال “الشامسي” إن ذلك يسهم في توطيد العلاقة بين الشرطة والجمهور بما يخدم المجتمع، وتعريف بالخدمات التي تقدمها شرطة الشارقة لتعزيز الوعي …

أكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، اليوم، أن مشاركة شرطة الشارقة الدائمة بمعرض الشارقة الدولي للكتاب والعديد من الفعاليات الثقافية والمجتمعية تأتي انطلاقا من حرصها على التواصل مع كافة أفراد المجتمع.

وقال “الشامسي” إن ذلك يسهم في توطيد العلاقة بين الشرطة والجمهور بما يخدم المجتمع، وتعريف بالخدمات التي تقدمها شرطة الشارقة لتعزيز الوعي المجتمعي باعتبار معرض الكتاب؛ لإثراء معارف الزوار بالعلوم النافعة في المجال الأمني.

ولفت إلى حرص شرطة الشارقة على تشجيع الكتابة والقراءة بين منتسبيها وتبني المبادرات والمشاريع التي تدعم حركة الثقافة والنشر لإثراء المكتبة الشرطية لتكون نافذة للجمهور تتيح الفرصة أمامهم للتعرف على ماهية العمل الشرطي إلى جانب تنمية المعرفة والثقافة بين منتسبي شرطة الشارقة.

جاء ذلك خلال مشاركة شرطة الشارقة في فعاليات الدورة الـ39 من معرض الشارقة الدولي للكتاب الذي تنظمه هيئة الشارقة للكتاب هذا العام تحت شعار “العالم يقرأ من الشارقة” ويمتد من 4 وحتى 14 نوفمبر الجاري بمركز إكسبو الشارقة.

ويضم جناح شرطة الشارقة العديد من الإصدارات الجديدة لمركز بحوث شرطة الشارقة وأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة وإدارة الشرطة المجتمعية وإدارة الإعلام والعلاقات العامة.

حيث حظيت هذه الكتب والعناوين والدراسات المعروضة باهتمام الزوار خاصة الحقوقيين وطلبة كليات القانون والباحثين في المجالات الشرطية والأمنية إلى جانب المهتمين بالدراسات الأمنية والاجتماعية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً