ترامب وبايدن يجمعان التبرعات لتمويل المعارك القانونية

ترامب وبايدن يجمعان التبرعات لتمويل المعارك القانونية







طلب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومنافسه الديمقراطي جو بايدن من مؤيديهما التبرع لتمويل معارك قانونية على نتائج الانتخابات. ودعا بايدن مناصريه إلى “المشاركة في صندوق معركة بايدن الجديد”.وكتب على تويتر “للتأكد من احتساب كل صوت، نقوم بإعداد أكبر جهد لحماية الانتخابات يتم بذله على الإطلاق. لأنه لا يمكن لدونالد ترامب أن يقرر نتيجة هذه الانتخابات – الشعب الأمريكي…




ترامب وبايدن (أرشيف)


طلب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومنافسه الديمقراطي جو بايدن من مؤيديهما التبرع لتمويل معارك قانونية على نتائج الانتخابات.

ودعا بايدن مناصريه إلى “المشاركة في صندوق معركة بايدن الجديد”.

وكتب على تويتر “للتأكد من احتساب كل صوت، نقوم بإعداد أكبر جهد لحماية الانتخابات يتم بذله على الإطلاق. لأنه لا يمكن لدونالد ترامب أن يقرر نتيجة هذه الانتخابات – الشعب الأمريكي هو الذي يقرر نتيجتها”.

كما تم حث الموالين لترامب، الذين واجهوا طلبات تمويل مستمرة من حملة الرئيس، على إرسال الأموال إلى اللجنة الوطنية الجمهورية.

وكتب ريتشارد غرينيل سفير الولايات المتحدة السابق في ألمانيا والحليف المقرب لترامب على تويتر، “ستحتاج اللجنة الوطنية الجمهورية إلى المال لمواجهة التحديات القانونية، حيث قد يحاول الديمقراطيون سرقة الأصوات”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً