بريطانيا تسجل 500 وفاة بكورونا في يوم واحد

بريطانيا تسجل 500 وفاة بكورونا في يوم واحد







سجلت الحصيلة اليومية لوفيات كورونا في بريطانيا أعلى مستوى لها منذ منتصف مايو (أيار) الماضي، حيث قارب عدد هذه الوفيات 500 حالة. وأعلنت هيئة الإحصاء المختصة اليوم الأربعاء أنها سجلت 492 حالة وفاة ثبت إصابة أصحابها بعدوى كورونا في غضون الأسابيع الأربعة السابقة على وفاتهم.ولم يزد عدد الحصيلة اليومية لوفيات كورونا في بريطانيا عن هذا المستوى سوى في التاسع من …




مسعف بريطاني يدحل مصاباً بكورونا لمركبة الإسعاف (أرشيف)


سجلت الحصيلة اليومية لوفيات كورونا في بريطانيا أعلى مستوى لها منذ منتصف مايو (أيار) الماضي، حيث قارب عدد هذه الوفيات 500 حالة.

وأعلنت هيئة الإحصاء المختصة اليوم الأربعاء أنها سجلت 492 حالة وفاة ثبت إصابة أصحابها بعدوى كورونا في غضون الأسابيع الأربعة السابقة على وفاتهم.

ولم يزد عدد الحصيلة اليومية لوفيات كورونا في بريطانيا عن هذا المستوى سوى في التاسع من مايو (أيار) الماضي عندما وصل إلى أكثر من 500 حالة وفاة.

وتعتبر بريطانيا صاحبة أكبر حصيلة من وفيات كورونا بين الدول الأوروبية، حيث وصل إجمالي الوفيات في البلاد جراء الإصابة بالفيروس، إلى 47340 حالة وفقاً لأحدث البيانات الصادرة.

وأعلن مدير إدارة الصحة في بريطانيا سيمون ستيفنز، اليوم رفع درجة التحذير من الوباء إلى الدرجة القصوى اعتباراً من غد الخميس، وقال إن البلاد تتجه نحو “موقف خطير”، وستطبق المملكة المتحدة اعتباراً من غد إغلاقاً جزئياً لمكافحة الوباء.

وارتفع إجمالي عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في بريطانيا إلى 1.08 مليون حالة حتى الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم الأربعاء بتوقيت لندن، وذلك بحسب بيانات جامعة جونز هوبكنز الأمريكية ووكالة بلومبرغ للأنباء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً