بولسونارو: أتطلع لفوز ترامب مرة أخرى

بولسونارو: أتطلع لفوز ترامب مرة أخرى







أكد الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو اليوم الأربعاء، دعمه لنظيره الأمريكي دونالد ترامب، معرباً عن تطلعه شخصياً لحصول ترامب على ولاية ثانية، رغم أنه عاد وأبرز أنه لا يريد “التدخل” في العملية الانتخابية بالولايات المتحدة. وقال بولسونارو “تفضيلي واضح ولكنه ليس تدخلاً. أحظى بعلاقة سياسية طيبة مع ترامب واتمنى إعادة انتخابه”، خلال لقاء قصير مع أنصاره قبالة أبواب القصر…




بولسونارو وترامب (أرشيف)


أكد الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو اليوم الأربعاء، دعمه لنظيره الأمريكي دونالد ترامب، معرباً عن تطلعه شخصياً لحصول ترامب على ولاية ثانية، رغم أنه عاد وأبرز أنه لا يريد “التدخل” في العملية الانتخابية بالولايات المتحدة.

وقال بولسونارو “تفضيلي واضح ولكنه ليس تدخلاً. أحظى بعلاقة سياسية طيبة مع ترامب واتمنى إعادة انتخابه”، خلال لقاء قصير مع أنصاره قبالة أبواب القصر الرئاسي. ولم تحسم بعد نتائج الانتخابات الأمريكية، لكن ترامب أعلن فوزه في تصريحات أدلى بها في وقت سابق من الأربعاء، رغم أن المرشح الديمقراطي جو بايدن يبدو متقدماً.

وأصبح مصير الانتخابات معلقاً بما ستسفر عنه العملية الانتخابية في ولايات ويسكونسن وميتشيغن وبنسلفانيا وجورجيا ونيفادا، حيث تدور معركة شرسة نظراً لضآلة الفارق في عدد الأصوات بين المرشحين. وتجنب بولسونارو التعليق على هذا الوضع، واكتفى بتأكيده على أن “البرازيل ستظل هي البرازيل” وتستمر في سياستها بـ”عدم التدخل” في العمليات الانتخابية بالدول الأخرى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً