اناقة

خلطات طبيعية من زيت الزيتون لتنعيم وتبييض الركب في اسبوع واحد فقط

خلطات طبيعية من زيت الزيتون لتنعيم وتبييض الركب في اسبوع واحد فقط







احسان علوه الأربعاء,04 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 20:46 خلطات طبيعية من زيت الزيتون لتنعيم وتبييض الركب في اسبوع واحد فقط، فالعديد من النساء يعانين من مشكلة اسوداد الركب وخشونة الجلد وجفافه بهذه المنطقة، وتتقافم هذه الحالة مع عدم إيلاء العناية اللازمة خاصة ترطيب الجلد وتقشيره، لكن لاتقلقي يمكنك معالجة هذه المشاكل من خلال تطبيق خلطات طبيعية من زيت الزيتون على …

احسان علوه

الأربعاء,04 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 20:46

خلطات طبيعية من زيت الزيتون لتنعيم وتبييض الركب في اسبوع واحد فقط، فالعديد من النساء يعانين من مشكلة اسوداد الركب وخشونة الجلد وجفافه بهذه المنطقة، وتتقافم هذه الحالة مع عدم إيلاء العناية اللازمة خاصة ترطيب الجلد وتقشيره، لكن لاتقلقي يمكنك معالجة هذه المشاكل من خلال تطبيق خلطات طبيعية من زيت الزيتون على مدار اسبوع كامل.

خلطات طبيعية من زيت الزيتون لتنعيم وتبييض الركب في اسبوع واحد فقط

  • خلطة زيت الزيتون مع الزنجبيل
  • خلطة زيت الزيتون مع الليمون
  • خلطة زيت الزيتون وماء الورد
  • خلظة زيت الزيتون والنشا

خلظة زيت الزيتون والنشا

بالتأكيد جربت سابقا وصفات النشا المذهلة في تفتيح لون الجلد والتخلص من تصبغاته، ومن الرائع بأن تخلطي القليل من النشاء مع نصف كوب من زيت الزيتون الى ان يتكون لديك مزيج قوامه كالكريم. وزعي الخليط على المناطق الداكنة من الركب لمدة 20 دقيقة وازيليهما بالماء الفاتر والصابون. كرري الوصفة يوميا للحصول على نتيجة سريعة خلال أسبوع واحد، ونذكرك بأن هذه الوصفة لا تتسبب بأي حساسية أو تهيج للبشرة.

زيت الزيتون والنشا خلطة تعمل على تنعيم وتبييض الركب

خلطة زيت الزيتون مع الزنجبيل

زيت الزيتون يتميز بخواصه المبيضة للجلد والمرطبة حيث يستخدم في العديد من مستحضرات العناية بالجسم، اما بودرة الزنجبيل فيعمل على تقشير الجلد والتخلص من خشونته لجعل ملمسه ناعماً. ويمكن خلط هذين المزيجين بكمية متساوية ثم يتم توزيع الخلطة على المناطق الداكنة من الركب. تترك لفترة 30 دقيقة قبل ازالتها بالماء. كرريها يومياً للحصول على نتيجة رائعة خلال اسبوع واحد فقط.

خلطة زيت الزيتون مع الليمون

تخلصي من اسوداد الركب وخشونتها عبر الإلتزام بهذه الوصفة يوميا لطيلة أسبوع لمفعولها الأكثر من رائع، فالليمون يتميز بغناه بالفيتامين “سي” ويعمل على تبييض الجلد وتقشيره فيما يرطب زيت الزيتون المنطقة المصابة, تتطلب منك هذه الوصفة 3 ملاعق من عصير الليمون الطازج، وملعقتين من زيت الزيتون. قومي بتوزيع المزيج على المناطق الداكنة في الركبتين لفترة 25 دقيقة قبل ازالتهم بالماء الفاتر. ومن الأفضل ترطيب الجلد بكريم مرطب او فازلين بعد تطبيق الوصفة لحبس الرطوبة وتليين الجلد.

خلطة زيت الزيتون وماء الورد

تحضير هذه الوصفة تتطلب منك دقيقة واحدة. قومي بخلط 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون مع فنجانين من ماء الورد وملعقة صغيرة من الملح واخرى من السكر. اخفقي المكونات جيدا ثم ضعيها على الركب به واتركيها لحوالي 30 دقيقة ثم قومي بعد ذلك بفرك هذه المنطقة جيدا قبل ازالتها بالماء الفاتر.

جربي احدى هذه الخلطات، وتخلصي من اسوداد وخشونة الركب في فترة قصيرة جداً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً