مدير جامعة الخليج الطبية : قادة الإمارات عززوا الثقة بلقاح كورونا

مدير جامعة الخليج الطبية : قادة الإمارات عززوا الثقة بلقاح كورونا







أكد مدير جامعة الخليج الطبية البروفيسور الدكتور حسام حمدي، أن القيادة الحكيمة لدولة الإمارات تضرب أروع الأمثلة في “قدوة القيادة” وزرع الثقة في المجتمع من خلال إقبالها للحصول على اللقاح الخاص بفايروس كورونا، مشيراً إلى أن “الإمارات وبفضل توجيهات قيادتها تعاملت مع جائحة كورونا بكل حرفية منذ بدء الأزمة، وستعبر نحو عودة الحياة إلى طبيعتها في القريب العاجل”. وقال مدير…




alt


أكد مدير جامعة الخليج الطبية البروفيسور الدكتور حسام حمدي، أن القيادة الحكيمة لدولة الإمارات تضرب أروع الأمثلة في “قدوة القيادة” وزرع الثقة في المجتمع من خلال إقبالها للحصول على اللقاح الخاص بفايروس كورونا، مشيراً إلى أن “الإمارات وبفضل توجيهات قيادتها تعاملت مع جائحة كورونا بكل حرفية منذ بدء الأزمة، وستعبر نحو عودة الحياة إلى طبيعتها في القريب العاجل”.

وقال مدير جامعة الخليج، في تصريح : “ما تقوم به قيادة الإمارات من أخذ التطعيم سيكون له أثر كبير في اقبال المجتمع على اللقاح، وهذا مثال يحتذى في الدور القيادي الرائد لقيادة الإمارات في تعزيز الثقة وبث رسائل الطمأنينة لدى المجتمع، وتعزيز الثقة بالكوادر الطبية التي لعبت دوراً كبيراً منذ بدء جائحة كوروناً”.

لقاح مطمئن
ولفت مدير جامعة الخليج الطبية، إلى أنه “حصل على اللقاح برفقة زملائه الأطباء والممرضين للعاملين في خط الدفاع الأول، وهذا التطعيم مطمئن جداً وواعد لعودة الحياة إلى طبيعتها”.

وأضاف “حصول قيادة الإمارات والوزراء على اللقاح كان مشجعاً لي شخصياً للتقدم للحصول عليه، واليوم بفضل توجهات القيادة ستكون الإمارات من أولى الدول التي تتعافى من الوباء، ويحصل مواطنوها ومقيموها على اللقاح في المستقبل القريب”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً