برلمانية : تلقي محمد بن راشد لقاح كورونا يعكس ثقته بالكادر الطبي

برلمانية : تلقي محمد بن راشد لقاح كورونا يعكس ثقته بالكادر الطبي







أشادت مقرر لجنة الصحة عضو المجلس الوطني الاتحادي حواء سعيد المنصوري، بالثقة التي يوليها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بالكوادر الطبية في الدولة التي عملت جاهدة لتكون الإمارات من أوائل الدول عالمياً التي تحصل على لقاح كورونا. كما أكدت المنصوري، عبر 24، أنه “لطالما وضعت القيادة الحكيمة …




alt


أشادت مقرر لجنة الصحة عضو المجلس الوطني الاتحادي حواء سعيد المنصوري، بالثقة التي يوليها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بالكوادر الطبية في الدولة التي عملت جاهدة لتكون الإمارات من أوائل الدول عالمياً التي تحصل على لقاح كورونا.

كما أكدت المنصوري، عبر 24، أنه “لطالما وضعت القيادة الحكيمة للإمارات ثقتها في أبنائها، وظهر ذلك جلياً منذ بداية جائحة كورونا، وبعد أن عززت القيادة ثقتها في كوادرنا الطبية الوطنية، وزرعت فيهم بذور التحدي فوصلوا الليل بالنهار في العمل على خطوط المواجهة الأولى وبذلوا الغالي والنفيس لحماية المواطنين والمقيمين وليكونوا أهلاً لتلك الثقة”.

وقالت: “اليوم يضرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مثالاً آخر في القيادة بعد أن تلقى جرعة من لقاح فيروس كورونا، في رسالة مفادها بأن ثقته في قدرة الكادر الطبي والأطباء في الدولة على مجابهة المرض لا متناهية، وليبث روح التحدي والعزيمة في نفوسهم من جديد”.

مكانة عالمية
وأضافت عضو المجلس الوطني الاتحادي أنه “رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم، أثبتت الإمارات قدرتها على مواجهة هذا التحدي العالمي واتخذت جميع الإجراءات الاحترازاية اللازمة لحماية كل من على أرضها، فوظفت كوادرها وتعاونت مع دول أخرى لتوفير اللقاح الإماراتي الذي سيعزز من مكانتها العالمية على المستويين الطبي والاقتصادي. وتضيف: اليوم، أشعر بالفخر كوني جزءاً من هذه الفرق الطبية، وباسمي وباسم جميع العاملين في القطاع الطبي نجدد العهد بأننا سنظل نعمل تحت راية قادتنا حتى ننتصر على الوباء وتعود الحياة إلى طبيعتها من جديد”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً