تفاصيل تفويض شركة متخصصة لإدارة العقارات الوقفية في دبي

تفاصيل تفويض شركة متخصصة لإدارة العقارات الوقفية في دبي







وقعت، اليوم، مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر بدبي، إلكترونياً، عقداً، مع شركة متخصصة في إدارة العقارات تتولى بموجبه الشركة إدارة العقارات التابعة للمؤسسة والعقارات المملوكة للوقف والقصر. وبموجب العقد تتولى شركة “هاربور للوساطة العقارية” إدارة أعمال التأجير للعقارات وتحديد القيم الايجارية والتسويق والدعاية والصيانة والحراسة والنظافة وكافة الأمور التي من شأنها تحقيق أفضل عائد للمؤسسة. وقال سعادة علي…

وقعت، اليوم، مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر بدبي، إلكترونياً، عقداً، مع شركة متخصصة في إدارة العقارات تتولى بموجبه الشركة إدارة العقارات التابعة للمؤسسة والعقارات المملوكة للوقف والقصر.

وبموجب العقد تتولى شركة “هاربور للوساطة العقارية” إدارة أعمال التأجير للعقارات وتحديد القيم الايجارية والتسويق والدعاية والصيانة والحراسة والنظافة وكافة الأمور التي من شأنها تحقيق أفضل عائد للمؤسسة.

وقال سعادة علي المطوع، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، اليوم، إن المؤسسة اتجهت لتوقيع عقد إدارة العقارات من منطلق حرصها على تبني أفضل الممارسات الاحترافية والمهنية لإدارة العقارات التابعة لها وتطبيق المتطلبات العصرية للقطاع العقاري من خلال إيجاد ادارة متميزة تقدم خدمات متنوعة متكاملة وعالية الجودة لإدارة العقارات.

وأضاف أن العقد الذي يسري لعامين يسند للشركة تأجير وإدارة العقارات مع جميع الجهات الرسمية وغير الرسمية والجمهور والمتعاملين ومزودي الخدمات بما يكفل حسن إدارة العقارات والمحافظة عليها حيث يأتي هذا الاتفاق ضمن خطط المؤسسة لتوفير أفضل الخدمات وتعزيز إدارة الموارد بالشكل الأمثل الذي يعزز من قدرة المؤسسة على استقطاب الواقفين.

وأكد المطوع أن إبرام هذا العقد يتوافق مع قانون إنشاء مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر رقم 9 لسنة 2007 والذي يتيح لها الحق في إنشاء وإقامة مشروعات اقتصادية ناجحة باتباع أحدث طرق ووسائل استثمار الأموال.

وبموجب العقد ستتولى الشركة العقارية استلام كافة مستحقات المؤسسة من بدل إيجار سنوي أو أي رسوم أخرى متعلقة ببدل الايجار أو شيكات مستحقة أو مؤجلة أو سندات قبض أو تأمينات أو عقود من المستأجرين حسب الأنظمة والقوانين والأعراف العالمية والقوانين السارية في إمارة دبي و توريدها مباشرة في حساب المؤسسة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً