منزل على Airbnb مثالي لعشاق سلسلة أفلام توي ستوري

منزل على Airbnb مثالي لعشاق سلسلة أفلام توي ستوري







إذا كنت من عشاق سلسلة أفلام الرسوم المتحركة توي ستوري، يقدم لك هذا المنزل المعروض للإيجار على منصة Airbnb فرصة مثالية لتعيش أجواء السلسلة في كل ركن وزاوية من المنزل. ويتكون المنزل من 3 غرف نوم ويحمل اسم Toy Story Experience تكريماً لسلسلة الأفلام التي أنتجتها ديزني بيكسار، وتبدو غرف المنزل وكأنها صندوق ألعاب عملاق، مع العديد من اللوحات …




منزل بديكور مستوحى من أفلام توي ستوري (ميرور)


إذا كنت من عشاق سلسلة أفلام الرسوم المتحركة توي ستوري، يقدم لك هذا المنزل المعروض للإيجار على منصة Airbnb فرصة مثالية لتعيش أجواء السلسلة في كل ركن وزاوية من المنزل.

ويتكون المنزل من 3 غرف نوم ويحمل اسم Toy Story Experience تكريماً لسلسلة الأفلام التي أنتجتها ديزني بيكسار، وتبدو غرف المنزل وكأنها صندوق ألعاب عملاق، مع العديد من اللوحات والديكورات المستوحاة من سلسلة الأفلام الشهيرة.

ويحتوي المنزل الذي يقع في تكساس أيضاً على غرفة نوم كاملة على طراز شخصية وودي، مع لوحة جدارية ضخمة تكريما لراعي البقر، بالإضافة إلى موضوع مستوحى من الغرب الأمريكي.

أو يمكنك النوم في غرفة أندي، التي تم تزيينها بورق جدران رائع مغطى بالغيوم، ناهيك عن بياضات الأسرّة والألعاب التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها.

وهناك الكثير من المفاجآت التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء المنزل، من الألعاب التي تحمل طابع توي ستوري، إلى الزخارف والديكورات المستوحاة من شخصيات السلسلة.

كما يحتوي المنزل على حمامين مع ستائر مزركشة برسومات مستوحاة من توي ستوري، و يوجد أيضاً مطبخ، بالإضافة إلى غرفة معيشة ومنطقة لتناول الطعام ذات مخطط مفتوح، وهناك أيضًا مدفأة داخلية ليحظى الضيوف بالدفء في الليالي الباردة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

يذكر أن أسعار الإقامة تبدأ من 450 دولار في الليلة للمنزل بأكمله، بما في ذلك الرسوم الإضافية مثل رسوم التنظيف والخدمة، ويمكنك الحصول على التفاصيل الكاملة على موقع Airbnb.


رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً