بلدية العين تبرم أول عقد استثمار أصول الطبيعية في أبوظبي

بلدية العين تبرم أول عقد استثمار أصول الطبيعية في أبوظبي







أبرمت دائرة البلديات والنقل ببلدية مدينة العين، ممثلة في لجنة تسير أعمال مكتب الاستثمار، عقد استثمار محجر الرمل الأحمر في منطقة سيح اللحمة. يهدف العقد إلى خلق فرص استثمارية واقتصادية جديدة في المدينة وتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص والاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية وأصول البلدية.وقال عضو لجنة تسير أعمال مكتب الاستثمار في …




alt


أبرمت دائرة البلديات والنقل ببلدية مدينة العين، ممثلة في لجنة تسير أعمال مكتب الاستثمار، عقد استثمار محجر الرمل الأحمر في منطقة سيح اللحمة.

يهدف العقد إلى خلق فرص استثمارية واقتصادية جديدة في المدينة وتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص والاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية وأصول البلدية.

وقال عضو لجنة تسير أعمال مكتب الاستثمار في بلدية مدينة العين أحمد الظاهري، إن “عقد استثمار محجر الرمل الأحمر يعتبر الأول من نوعه على مستوى إمارة أبوظبي، وسيسهم في ترشيد الانفاق، وزيادة الإيرادات وفق ضوابط ومعايير محددة تساعد في استقرار الأسعار ودفع عجلة التنمية والصناعة والبنية التحتية في مدينة العين”.

وأكد أنه بموجب هذا العقد ستصبح الشركة مسؤولة عن إدارة وتشغيل المحجر بمتابعة وإشراف البلدية، وفق أفضل المعايير والاشتراطات للارتقاء بالخدمات المقدمة للمجتمع والشركات على مستوى الإمارة.

وستعمم البلدية بعد نجاح هذه التجربة الاستثمار الأمثل لجميع المحاجر التي تملكها في مدينة العين، وذلك للمساعدة في تخفيض النفقات التشغيلية لإدارتها وزيادة الإيرادات بتفعيل الشراكة مع القطاع الخاص.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً