اناقة

كيف عرضت النجمات مجوهراتهن على إنستغرام؟

كيف عرضت النجمات مجوهراتهن على إنستغرام؟







لم يكن مهرجان الجونة السينمائي حكراً على الأزياء والفساتين فقط، بل استعرضت النجمات مجوهراتهن بشكل لافت؛ إذ تألقن بأسلوب مميز؛ من خلال عقود وأقراط وخواتم متنوعة أتى أغلبها بارزاً وجريئاً. لذا تابعي معنا أبرز إطلالات المجوهرات التي رصدناها لك. تصاميم بارزة وكبيرة من الواضح أن غالبية نجمات مصر والعالم العربي يعشقن لفت الأنظار بشدة، من هنا يتجهن نحو التصاميم…

لم يكن مهرجان الجونة السينمائي حكراً على الأزياء والفساتين فقط، بل استعرضت النجمات مجوهراتهن بشكل لافت؛ إذ تألقن بأسلوب مميز؛ من خلال عقود وأقراط وخواتم متنوعة أتى أغلبها بارزاً وجريئاً. لذا تابعي معنا أبرز إطلالات المجوهرات التي رصدناها لك.

تصاميم بارزة وكبيرة

من الواضح أن غالبية نجمات مصر والعالم العربي يعشقن لفت الأنظار بشدة، من هنا يتجهن نحو التصاميم الجريئة والكبيرة. ومن التصاميم التي لفتتنا في المهرجان هي إطلالة بشرى، التي نسقت مع فستانها من الدانتيل الأسود والبيج عقديْن بحجم العنق؛ أي بموضة الـ Choker مصنوع من الألماس والذهب الأبيض. ولم ترتدِ بشرى أي أقراط، مما أظهر أسلوبها ناعماً ورقيقاً.
أما داليا البحيري، فاختارت أن تنسقها مع فستانها من إليزابيتا فرانكي باللون الأبيض ذات القصة الإغريقية، أقراط ذات أسلوب ناعم غير مبالغ بها. هذا الخيار أتى ناجحاً، خصوصاً أن الفستان مزين في وسطه بحزام على الخصر بلوغو العلامة بشكل كبير بالذهبي.
إلهام شاهين فضّلت الإطلالة الجريئة، فنسقت مع فستانها الأبيض، الذي أتى بنقشة البولكا دوتس، أقراطاً منسدلة من الألماس وأساور عريضة من الذهب الأبيض والألماس وخاتماً عريضاً وكبيراً.

تابعي المزيد: مجوهرات باستيلية بنفحات أنثوية رائعة

alt
داليا البحيري يمجوهرات ناعمة

أما رانيا يوسف، فظهرت بأسلوب مبالغ به نوعاً؛ من خلال فساتانها الدرابيه الذي يحتوي على الكثير من التفاصيل؛ إذ نسقت معه عقداً كبير الحجم ومنسدلاً باللون الذهبي وأقراطاً منسدلة كبيرة. والجدير بالذكر أن تفاصيل هذه الإطلالة خاطئة، فالعقد قد أتى إلى ظهور تفاصيل زائدة ومبالغ بها على الإطلالة.

تابعي المزيد: أجمل مجوهرات مزينة بحجر الأونيكس 2020

alt
رانيا يوسف بعقد بارز وكبير

ريا أبي راشد اعتمدت مع فستانها البليسيه من زهير مراد على موضة السلاسل أو Chains، فاختارت عقداً وأقراطاً بألوان السيلفر من هذا الطابع.
لفتتنا تارا عماد بأقراطها المنسدلة الجميلة التي تناسقت بشكل كبير مع فستانها الأبيض الأنيق، فبدت إطلالتها ناعمة جداً، مما عكس شخصيتها الجميلة والمحببة إلى القلب.
من جهة أخرى، لفتتنا يسرا بأقراطها الكبيرة المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بالألماس، والتي نسقتها مع فستانها الأسود المصنوع من القماش اللماع.

alt
تارا عماد بأقراط ملفتة

يمكننا القول إن مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة أتت جميلة ومميزة، حيث عمد البعض إلى عدم المبالغة في الإطلالات، وتوجه نحو اعتماد التصاميم الناعمة، خصوصاً أن الفساتين حوت الكثير من التفاصيل. في حين بالغت بعض النجمات في ظهورهن بمجوهرات كبيرة الحجم، ولا تتماشى مع أشكال الفساتين.

تابعي المزيد: مجموعة Happy Hearts مجوهرات جديدة للمرأة ذات “القلب الكبير”

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً