فلاي دبي تطلق رحلاتها المنتظمة بين دبي وتل أبيب في 26 نوفمبر

فلاي دبي تطلق رحلاتها المنتظمة بين دبي وتل أبيب في 26 نوفمبر







أعلنت فلاي دبي، بداية تسيير رحلاتها المنتظمة بين دبي وتل أبيب في 26 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، عبر رحلتين يومياً، وبـ 14 رحلة في الأسبوع بين مطاري دبي الدولي وتل أبيب بن غوريون، وحجز الرحلات على موقع الناقلة. ويأتي الإعلان بعد اتفاقية النقل الجوي بين البلدين، وانطلاق رحلات المسافرين والشحن الجوي لشركات طيران وطنية أخرى. وقال الرئيس …




alt


أعلنت فلاي دبي، بداية تسيير رحلاتها المنتظمة بين دبي وتل أبيب في 26 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، عبر رحلتين يومياً، وبـ 14 رحلة في الأسبوع بين مطاري دبي الدولي وتل أبيب بن غوريون، وحجز الرحلات على موقع الناقلة.

ويأتي الإعلان بعد اتفاقية النقل الجوي بين البلدين، وانطلاق رحلات المسافرين والشحن الجوي لشركات طيران وطنية أخرى.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي غيث الغيث، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه اليوم الأربعاء: “منذ إطلاق فلاي دبي قبل 11 عاماً، التزمنا دوماً بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة وحرية التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة عبر شبكتنا، وفي أعقاب الاتفاقية الثنائية الأخيرة، ستساهم بدء الرحلات المنتظمة في التنمية الاقتصادية وخلق المزيد من الفرص للاستثمار في السعي لتحقيق مصالحنا وقيمنا المشتركة، ومع بدء هذه الخدمات سيكون هناك خيار لتعزيز دخول دولة الإمارات العربية المتحدة وكذلك إلى المحيط الهندي والشرق الأقصى وأفريقيا، مما يقلل إجمالي أوقات الرحلات بعدة ساعات”.
وتبدأ أسعار رحلة درجة رجال الأعمال ذهاباً وإياباً من مطار دبي الدولي إلى مطار بن غوريون الدولي من 6 آلاف درهم، فيما يبدأ سعر الدرجة السياحية من 1600 درهم إماراتي، أما أسعار تذاكر العودة في درجة رجال الأعمال من مطار بن غوريون الى دبي فتبدأ من 1600 دولار أمريكي، أما أسعار الدرجة السياحية فتبدأ من 360 دولاراً أمريكياً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً