متى تنهين علاقتكِ بخطيبكِ وبقوة؟

متى تنهين علاقتكِ بخطيبكِ وبقوة؟

–>

الخلافات والمشاكل بفترة الخطوبة، ربما تكون أمرًا طبيعيًّا في بعض الأحيان، ولكن بأوقات أخرى قد تُعتبر بمثابة إنذار أنّ هذه العلاقة لا بد أن تنتهي، وقد تكشف لكِ بعض الصفات الأخرى في الشريك التي من الصعب التعامل معها.وإليكِ بعض الأمور التي إذا…

–>


الخلافات والمشاكل بفترة الخطوبة، ربما تكون أمرًا طبيعيًّا في بعض الأحيان، ولكن بأوقات أخرى قد تُعتبر بمثابة إنذار أنّ هذه العلاقة لا بد أن تنتهي، وقد تكشف لكِ بعض الصفات الأخرى في الشريك التي من الصعب التعامل معها.
وإليكِ بعض الأمور التي إذا حدثت بينكِ وبين خطيبكِ، فهي تخبركِ بأنه يجب عليكِ أن تنهي علاقتكِ بقوة أنتِ وخطيبكِ.

alt
صورة توضيحية

الخيانة
عندما يخونكِ خطيبكِ وأنتِ في فترة الخطوبة، فهي فرصة جيدة لكي تتنبّهي لما يمكن أن يحدث بعد الزواج، فالرجل متعدد العلاقات قد يصعب تغيّره بعد الزواج، ربما تكون أمامكِ فرصة لمسامحته إن كان عذره مقبولًا بالنسبة لكِ، ولكن إن تكرر الأمر فعليكِ إنهاء تلك العلاقة، لأنّ الأمر لن ينتهي بعد الزواج.

العنف الجسدي واللفظي
من أسوأ الأمور التي قد يفعلها الرجل مع شريكته هو تعنيفها جسديًّا ولفظيًّا، فعادة ما يتجمّل الرجل بفترة الخطوبة، فإن بدأ بتلك التصرفات في هذا الوقت، فما بالكِ بما سيفعله بعد الزواج.
كما أنّ العنف وتحديدًا الجسدي، يخبركِ بأنّ الرجل لا يحترمكِ، ولا يحترم المرأة بشكل عام.

لا تشعرين معه بالأمان
إنّ أقوى إحساس ترغب المرأة في الشعور به مع شريكها، هو إحساسها بالأمان معه، وأنّ هذا الرجل سيكون الحماية والسند لها، فإن لم تكن هذه المشاعر موجودة، فإنها لن تأتي حتى بعد الزواج.

مشاكل الخطوبة
هذه الفكرة مرفوضة على الإطلاق، فكيف يمكن لامرأة أن ترتبط برجل وقلبها معلق برجل آخر، الأمر ذاته بالنسبة للرجل، إن شعرتِ أنّ قلب خطيبكِ معلق بامرأة أخرى، فلا مجال لكي لا تنته علاقتكما.

المشاكل الكثير على الأمور التافهة
التفاهم جزء كبير من أيّ علاقة بين رجل وامرأة، وفترة الخطوبة هي الوقت الأمثل للتعارف بينكما، فإن كانت تلك الفترة مليئة بالمشاكل والخلافات على أتفه الأسباب، فربما ذلك بمثابة إنذار يخبركِ بغياب التفاهم بينكما، وأنّ شخصيتكما غير منسجمة مع بعضها البعض.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رابط المصدر للخبر