أعداد مرضى كورونا بالمستشفيات الأمريكية يتجاوز 50 ألفاً

أعداد مرضى كورونا بالمستشفيات الأمريكية يتجاوز 50 ألفاً







تجاوز عدد مرضى فيروس كورونا بالمستشفيات الأمريكية 50 ألفاً يوم الثلاثاء، وهو أعلى مستوى منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر، في وقت يهدد فيه تزايد الإصابات بدفع نظام الرعاية الصحية لبلوغ طاقته القصوى. وسجلت تكساس أعلى عدد من مرضى كورونا بالمستشفيات حالياً إذ أن بها 5936 مريضاً في المستشفى، تليها إيلينوي التي يعالج بمستشفياتها 3594 مريضاً ثم كاليفورنيا التي يعالج بها…




alt


تجاوز عدد مرضى فيروس كورونا بالمستشفيات الأمريكية 50 ألفاً يوم الثلاثاء، وهو أعلى مستوى منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر، في وقت يهدد فيه تزايد الإصابات بدفع نظام الرعاية الصحية لبلوغ طاقته القصوى.

وسجلت تكساس أعلى عدد من مرضى كورونا بالمستشفيات حالياً إذ أن بها 5936 مريضاً في المستشفى، تليها إيلينوي التي يعالج بمستشفياتها 3594 مريضاً ثم كاليفورنيا التي يعالج بها 3270 مريضاً وفقاً لإحصاء رويترز.

وعلى مستوى الولايات المتحدة ككل، زاد عدد مرضى كوفيد-19 في المستشفيات بنسبة تزيد عن 64 في المئة منذ بداية الشهر الحالي وبلغ 50176 مريضاً يوم الثلاثاء، وهو أعلى مستوى منذ السابع من أغسطس. إلا أن الرقم لا يزال أقل من مستوى قياسي بلغ 58370 مريضاً بالمستشفيات في 33 يوليو وفقاً لإحصاء رويترز.

ومع إدلاء ملايين الأمريكيين بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية يوم الثلاثاء، تجاوز عدد حالات الإصابة بالعدوى 9.4 مليون، بزيادة مليون مصاب في أسبوعين فقط.

وسجلت الولايات المتحدة يوم الجمعة مستوى قياسياً عالمياً عندما رصدت أكثر من 100 ألف إصابة جديدة في يوم واحد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً