تزامنا مع تحديث سناب شات الجديد الذي فضح المشاهير.. تعرف على طريقة إخفاء عدد المشتركين

تزامنا مع تحديث سناب شات الجديد الذي فضح المشاهير.. تعرف على طريقة إخفاء عدد المشتركين







قدم ناشر المحتوى التقني والمهتم بالبرمجة والتطبيقات والأجهزة الذكية عبدالعزيز الرشيد طريقة إخفاء عدد المشتركين في سناب شات. ونشر الرشيد عبر حسابه بـ سناب شات طريقة إخفاء عدد المشتركين، مستعرضًا الطريقة كما في الفيديو أعلاه. وكشف تحديث السناب الجديد كذب وخداع العديد من مشاهير التواصل الاجتماعي الذين كانوا يزعمون أن لديهم ملايين المتابعين. وأتاح تحديث السناب الجديد معرفة عدد…

ff-og-image-inserted

قدم ناشر المحتوى التقني والمهتم بالبرمجة والتطبيقات والأجهزة الذكية عبدالعزيز الرشيد طريقة إخفاء عدد المشتركين في سناب شات. ونشر الرشيد عبر حسابه بـ سناب شات طريقة إخفاء عدد المشتركين، مستعرضًا الطريقة كما في الفيديو أعلاه.

وكشف تحديث السناب الجديد كذب وخداع العديد من مشاهير التواصل الاجتماعي الذين كانوا يزعمون أن لديهم ملايين المتابعين. وأتاح تحديث السناب الجديد معرفة عدد الأشخاص المتابعين في السناب على طريقة موقع تويتر، وبالتالي ظهرت الأرقام الحقيقية لمتابعي العديد من مشاهير التواصل. ودشن المغردون وسمًا بعنوان مشاهير الفلس كشفوا فيه أكاذيب وخدع العديد من مدعي الشهرة الذين استغلوا فرصة عدم معرفة المتابعين في التحديثات السابقة ونشروا أرقامًا غير حقيقية عن متابعيهم.

المصدر: صحيفة المواطن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً