استطلاعات الرأي تشير إلى ارتفاع شعبية ماكرون بـ8%

استطلاعات الرأي تشير إلى ارتفاع شعبية ماكرون بـ8%







ارتفع مستوى رضاء الفرنسيين عن أداء رئيسهم إيمانويل ماكرون 8 نقاط مئوية مقارنة بالشهر الماضي، وفقاً لاستطلاع أجراه (معهد الرأي) ونشرته الصحف المحلية الثلاثاء. وأبدى 46% من الذين شاركوا في الاستطلاع موافقتهم على أداء الرئيس، وهي أكبر نسبة تصل لها شعبية ماكرون منذ الربيع الماضي، بحسب الاستطلاع الذي أجري لصالح مجلة (باري ماتش) وإذاعة (راديو-سود).وقال …




فرنسيون يتابعون خطاباً لماكرون (أرشيف)


ارتفع مستوى رضاء الفرنسيين عن أداء رئيسهم إيمانويل ماكرون 8 نقاط مئوية مقارنة بالشهر الماضي، وفقاً لاستطلاع أجراه (معهد الرأي) ونشرته الصحف المحلية الثلاثاء.

وأبدى 46% من الذين شاركوا في الاستطلاع موافقتهم على أداء الرئيس، وهي أكبر نسبة تصل لها شعبية ماكرون منذ الربيع الماضي، بحسب الاستطلاع الذي أجري لصالح مجلة (باري ماتش) وإذاعة (راديو-سود).

وقال مدير المعهد فريدريك دابي في تصريحات للمجلة “بين إعلان الحجر الصحي والحالة التي تمخضت عنها هجمات كونفلان سانت أونورين ونيس، يستفيد إيمانويل ماكرون من حالة الاصطفاف المجتمعي حول رمز رئيس الدولة”.

وتتفوق شعبية ماكرون في نفس الفترة على شعبية الرئيس السابق نيكولا ساركوزي الذي كانت شعبيته 32%، وعلى الرئيس السابق فرانسوا أولاند (27%).

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً