ترامب يتوقع أن يحكم 4 سنوات أخرى

ترامب يتوقع أن يحكم 4 سنوات أخرى







قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال زيارته إلى مقر حملته الانتخابية في ارلينغتون (فيرجينيا) بضواحي واشنطن، خلال يوم التصويت في الانتخابات الرئاسية “ستكون أمامنا ليلة كبيرة”. وأضاف ترامب في تصريحات لأفراد حملته أمام كاميرات التلفاز “لقد سمعت أننا نقوم بعمل رائع في فلوريدا ونقوم بعمل رائع في ولاية أريزونا. نحن نقوم بعمل جيد للغاية في تكساس. نحن نقوم…




الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (أرشيف)


قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال زيارته إلى مقر حملته الانتخابية في ارلينغتون (فيرجينيا) بضواحي واشنطن، خلال يوم التصويت في الانتخابات الرئاسية “ستكون أمامنا ليلة كبيرة”.

وأضاف ترامب في تصريحات لأفراد حملته أمام كاميرات التلفاز “لقد سمعت أننا نقوم بعمل رائع في فلوريدا ونقوم بعمل رائع في ولاية أريزونا. نحن نقوم بعمل جيد للغاية في تكساس. نحن نقوم بذلك، أعتقد أننا نقوم بذلك، أسمع أننا نقوم بعمل جيد في كل مكان”.

وأشاد ترامب بعدد الناخبين في بعض المراكز وتوقع أنه سيحكم لأربع سنوات أخرى.
بالإضافة إلى ذلك، أشاد بعمل حملته وقال مازحاً إن “أحد هؤلاء الأشخاص سيكون في يوم من الأيام رئيساً”.

أظهرت استطلاعات الرأي الأخيرة تقدم بايدن على ترامب بـ7.2% على المستوى الوطني، وفقاً لمتوسط استطلاعات التي أجراها موقع (RealClearPolitics)، ولكن في بعض الولايات الأكثر تنافسية، لا يتجاوز التفوق هامش الخطأ، وبالتالي لا يوجد شيء محسوم.

وتعد نسبة المشاركة في الانتخابات الأمريكية منخفضة بشكل تقليدي، حيث لا تتجاوز 60% منذ تولى الجمهوري ريتشارد نيكسون رئاسة البيت الأبيض لأول مرة في عام 1968.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً