سيف بن زايد يفتتح مقراً لـ”فزعة” بزوايا ووك الشارقة

سيف بن زايد يفتتح مقراً لـ”فزعة” بزوايا ووك الشارقة







شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ورئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، اليوم، توقيع 6 مذكرات تفاهم لـ”فزعة”. وجاء ذلك مع دوائر وهيئات ومؤسسات حكومية بإمارة الشارقة تتيح بموجبها تقديم خدمات فزعة الريادية لموظفي هذه الجهات، على هامش افتتاح سموه مقر لـ”فزعة ” الذي يقدم …

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ورئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، اليوم، توقيع 6 مذكرات تفاهم لـ”فزعة”.

وجاء ذلك مع دوائر وهيئات ومؤسسات حكومية بإمارة الشارقة تتيح بموجبها تقديم خدمات فزعة الريادية لموظفي هذه الجهات، على هامش افتتاح سموه مقر لـ”فزعة ” الذي يقدم جميع الخدمات الأساسية للأعضاء بالشارقة.

كانت المذكرة الأولى مع هيئة الوقاية والسلامة بحكومة الشارقة و وقعها المهندس الشيخ خالد بن صقر القاسمي، رئيس الهيئة ، والثانية مع دائرة الأشغال العامة بالشارقة و وقعها سعادة المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس الدائرة.

أما الثالثة مع دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة و وقعها سعادة المهندس خالد بن بطي المهيري رئيس الدائرة، والرابعة مع مجلس الشارقة للتعليم ووقعها سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي، رئيس المجلس والخامسة مع بلدية مدينة دبا الحصن.

ووقعها سعادة طالب عبدالله اليحيائي مدير البلدية و الأخيرة كانت مع بلدية المدام ووقعها سعادة سالم سعيد عاطن خليفة رئيس قسم الشؤون الإدارية بالبلدية فيما مثل صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية ” فزعة” في التوقيع على المذكرات الـ6 العقيد أحمد محمد بوهارون الشامسي مدير عام الصندوق العضو المنتدب في “فزعة”.

وتهدف جميع هذه المذكرات التي تأتي ضمن جهود تعزيز التعاون و التكامل بين المؤسسات الحكومية إلى إتاحة انضمام موظفي هذه المؤسسات الموقعة إلى عضوية “فزعة” الراغبين.

وذلك للاستفادة من الخدمات التكافلية المقدمة والتمتع بالمزايا والخصومات والخدمات الريادية والحصرية التي تمنحها “فزعة” أو شركاؤها الاستراتيجيون بحيث تكون عضوية “فزعة” بكافة فئاتها مفتوحة لهم حسب الشروط والاحكام والقوانين المنظمة لعمل عضويات “فزعة” المختلفة والاستفادة منها في كافة إمارات الدولة.

كان سموه قد افتتح مقر “مركز فزعة لإسعاد المتعاملين” فرع الشارقة ليكون مقره في أسواق “زوايا ووك”، حيث يعد الفرع السابع لـ “فزعة” على مستوى امارات الدولة، لتعزيز دورها في اسعاد الأعضاء وتحسين جودة الحياة لهم ولأسرهم، وحرصها على وصول خدماتها لأكبر شريحة ممكنة من المستفيدين.

ويقدم المركز جميع الخدمات التي تمنحها “فزعة” لأعضائها ومن بينها خدمة التعويض عن الحوادث الشخصية العرضية ، وخدمة القرض الحسن ،وخدمة تأجير المركبات المنتهي بالتمليك وخدمة تأجير المركبات اليومي، وخدمة تأمين المركبات، وطلب الحصول على براءة ذمة وطلب الحصول على رسالة لمن يهمه الأمر وكافة الخدمات الإدارية الأخرى.

إلى جانب منصة الاستعلامات والاستفسارات ومنصة تحديث بيانات الأعضاء ومنصة إصدار عضويات جديدة وترقية العضوية حسب احتياج المتعامل أو القيام بتخفيض العضوية أو الإلغاء.

وتعد عضوية “فزعة” من المبادرات الحكومية الرائدة والمتميزة في تقديم التسهيلات والخصومات لأعضائها الذين يتجاوز عددهم أكثر من 600 ألف على مستوى الدولة ومجموعة من الخدمات والعروض من متاجر فزعة، والتي تضم أكثر من 6000 سلعة غذائية واستهلاكية مدعومة.

إلى جانب تقديمها لخصومات في أكثر من 2500 علامة تجارية بنحو 5500 موقع في مجال التجزئة والمطاعم وغيرها تصل إلى 50 في المائة، وخدمة التأمين على السيارات الشخصية وغيرها من الخدمات التي من شأنها أن تعود بالنفع على المستفيدين والمساهمة في تلبية احتياجاتهم وتخفيف الأعباء المعيشية وتوفير حياة كريمة لهم.

كما تشمل خدمات فزعة قطاعا واسعا من المستفيدين وتقدم خدمات ريادية وتنافسية تسهم في التسهيل على حملتها في تيسير شؤون حياتهم وتخفيف الأعباء المالية عنهم بطريقة تكافلية تضمن حق الجميع والسعادة لهم ولكافة الأطراف المشتركة وتوسيع مبدأ الخدمات التكافلية وفق الأهداف المرسومة من مثل هذه المبادرات الوطنية الرائدة.

وتقدم “فزعة” منصة إلكترونية متكاملة للتسهيل على حاملي العضوية و الجمهور من أجل الاستفادة من خدماتها والاطلاع عليها عبر التطبيق الذكي لـ”فزعة – FAZAA” ومن خلال زيارة موقعها الإلكتروني (https://www.fazaa.ae/.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً