استخدمي الزيوت الطبيعية حسب مشاكل الأظافر

استخدمي الزيوت الطبيعية حسب مشاكل الأظافر







تساهم الأظافر الصحية والجميلة في تعزيز جمالية اليدين ومنحها طابع أنثوي أنيق، لكن تعاني الكثير من السيدات من مشاكل مختلفة وشائعة تحول دون ذلك مثل اصفرار الأظافر، الهشاشة وبطء النمو. إذا كنت سيدتي تعانين من كل هذه المشاكل فستحتاجين حتما لاستخدام الزيوت الطبيعية التي تخلصك من هذه المشاكل دفعة واحدة. زيت جوز الهند العضوي لهشاشة الأظافر …

تساهم الأظافر الصحية والجميلة في تعزيز جمالية اليدين ومنحها طابع أنثوي أنيق، لكن تعاني الكثير من السيدات من مشاكل مختلفة وشائعة تحول دون ذلك مثل اصفرار الأظافر، الهشاشة وبطء النمو.

إذا كنت سيدتي تعانين من كل هذه المشاكل فستحتاجين حتما لاستخدام الزيوت الطبيعية التي تخلصك من هذه المشاكل دفعة واحدة.

زيت جوز الهند العضوي لهشاشة الأظافر

يتسبب نقص العناصر الغذائية في تعرض الأظافر للتكسر بسهولة بسبب نموها بشكل هش وطري.

للتخلص من هذه المشكلة اعتمدي على زيت جوز الهند العضوي لأنه يحتوي على مغذيات صحية مواد دهنية تفيد في تقوية الأظافر عند الاستعمال المنتظم.

alt

زيت الجوجوبا لإطالة الأظافر

تفضل الكثير من السيدات الحصول على أظافر طويلة حتى يتمكن من تطبيق رسمات جذابة، لكن عدم نمو الأظافر بالشكل المطلوب يعيق هذه الرغبة.

يمكنك اعتماد زيت الجوجوبا الغني بالأحماض الدهنية لتدليك الأظافر بشكل منتظم لتعزيز سرعة نموها.

زيت الليمون لاصفرار الأظافر

يتسبب وضع طلاء الأظافر بشكل متكرر في اكتساب الأظافر اللون الأصفر بسبب نقص الأوكسجين، ناهيك عن الاستعمال الدائم لمواد التنظيف الغنية بالمواد الكيميائية التي تؤثر على صحة الأظافر.

يمكنك سيدتي التخلص من هذه المشكلة عبر استخدام زيت الليمون لتدليك الأظافر حيث يحتوي على نسب عالية من الفيتامين سي الذي يساهم في تبييض الأظافر إكسابها اللمعان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً