مدرب الظفرة: الشارقة استحق الفوز لأنه الطرف الأقوى

مدرب الظفرة: الشارقة استحق الفوز لأنه الطرف الأقوى







أرجع الصربي الكسندر فيليسوفينتش المدير الفني لفريق الظفرة الخسارة الكبيرة بخمسة أهداف دون رد أمام مضيفه الشارقة، لقوة المنافس الذي وصفه بالفريق القوي والجيد، مشيراً إلى أحقية الشارقة بالفوز وقدم له التهنئة بالنتيجة. وقال إن فريقه لم يكن في مستوى يوازي الشارقة وكان ذلك وراء النتيجة الكبيرة، مشيراً إلى أن مواجهة فريق كبير مثل الشارقة يتطلب مزيد اليقظة…

أرجع الصربي الكسندر فيليسوفينتش المدير الفني لفريق الظفرة الخسارة الكبيرة بخمسة أهداف دون رد أمام مضيفه الشارقة، لقوة المنافس الذي وصفه بالفريق القوي والجيد، مشيراً إلى أحقية الشارقة بالفوز وقدم له التهنئة بالنتيجة.

وقال إن فريقه لم يكن في مستوى يوازي الشارقة وكان ذلك وراء النتيجة الكبيرة، مشيراً إلى أن مواجهة فريق كبير مثل الشارقة يتطلب مزيد اليقظة والحذر والتركيز من أول دقيقة وحتى آخر دقيقة في جميع مراكز الملعب حتى لا تحدث أخطاء وثغرات تشكل خطورة أمام مثل هذه الفرق الكبيرة.

وأكد فيليسوفينتش احترامه الكامل لفريق الشارقة ولكن حدثت أخطاء عديدة من فريقه أدت للنتيجة الثقيلة، وقال إن المباراة انتهت ويجب عدم التوقف فيها كثيراً والتركيز للقادم ومعالجة بعض الأمور الفنية، مبيناً أن هناك عمل كثير ينتظره ويتعامل معه خطوة بخطوة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً