اناقة

افضل خلطات طبيعية لتبييض اليدين والقدمين في المنزل بسرعة

افضل خلطات طبيعية لتبييض اليدين والقدمين في المنزل بسرعة







ندى الحاج الثلاثاء,03 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 16:42 افضل خلطات طبيعية لتبييض اليدين والقدمين في المنزل بسرعة تجعل يديك وقدميك أكثر جاذبية. فهناك العديد من العوامل التي يمكن أن تسبب ببشرة أغمق في اليدين والقدمين، مثل الأوساخ والأدوية والعوامل البيئية والكيميائية والالتهابات والتعرض لأشعة الشمس الضارة. كما إن هناك الكثير من مستحضرات التجميل لعلاجات تفتيح البشرة وتبييضها، ولكن وجود العديد من…

ندى الحاج

الثلاثاء,03 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 16:42

افضل خلطات طبيعية لتبييض اليدين والقدمين في المنزل بسرعة تجعل يديك وقدميك أكثر جاذبية. فهناك العديد من العوامل التي يمكن أن تسبب ببشرة أغمق في اليدين والقدمين، مثل الأوساخ والأدوية والعوامل البيئية والكيميائية والالتهابات والتعرض لأشعة الشمس الضارة. كما إن هناك الكثير من مستحضرات التجميل لعلاجات تفتيح البشرة وتبييضها، ولكن وجود العديد من الأطعمة التي يمكن تطبيقها موضعياً للمساعدة في تفتيح البشرة تعمل أيضاً وتكون أكثر فعالية في أغلب الأحيان. فاليك افضل خلطات طبيعية لتبييض اليدين والقدمين في المنزل بسرعة.

 طرق تبييض اليدين بالخلطات الطبيعية

أسباب إسمرار اليدين والقدمين

  • الأوساخ
  • الأدوية
  • العوامل البيئية والكيميائية
  • الإلتهابات
  • التعرض للشمس

افضل خلطات طبيعية لتبييض اليدين والقدمين في المنزل بسرعة

  • خلطة الزبادي مع الحمص المطحون والخيار
  • خلطة الألوة فيرا مع زيت الزيتون
  • خلطة الليمون مع الخيار والكركم

خلطة الزبادي مع الحمص المطحون والخيار
خلطات تبييض اليدين والقدمين تشمل خلطة الزبادي مع الحمص المطحون والخيار. فالزبادي مثل الحليب غني بحمض اللاكتيك الذي يساعد في تبييض اليدين وحتى البشرة.

ضعي ملعقة كبيرة من الزبادي مع ملعقة صغيرة من مسحوق الحمص المطحون وملعقة كبيرة من عصير الخيار للحصول على خليط متجانس ثم طبقي الخليط على يديك وقدميك، واتركيه لمدة15 دقيقة ثم اشطفيه جيداً بالماء الفاتر.

خلطة الألو فيرا مع زيت الزيتون

خلطات تبييض اليدين والقدمين تحتوي على الألوة فيرا، المعروف في قدرته على تبييض اليدين والبشرة وذلك عن طريق إزالة الطبقة الخارجية للجلد.
اخلطي جل الألوة فيرا مع زيت الزيتون وماء الورد وضعي هذا الخليط على يديك وقدميك لمدة 30 دقيقة أو حتى تجف ثم يمكنك غسل بشرتك أو إبقائها لليلة كاملة، بعدها كرري الوصفة مرتين في الأسبوع واحصلي على نتائج سريعة.

خلطة الليمون مع الخيار والكركم

خلطات تبييض اليدين والقدمين تعتمد على الليمون. إذ يحتوي الليمون على كمية عالية من فيتامين C ومضادات الأكسدة، مما يشجع على نمو خلايا جديدة التي تؤدي إلى لون بشرة أكثر إشراقًا. فحمض الستريك الموجود في الأطعمة الحمضية مثل الليمون، يعمل كمقشر ويساعد على تفتيح المناطق الداكنة، بينما يعمل فيتامين سي على تلطيف بشرتك ويساعد في علاج فرط التصبغ.

اخلطي عصير ليمون وخيار بكميات متساوية وأضيفي رشة من الكركم لصنع عجينة، ثم ضعي العجينة على اليدين والرجلين واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء الفاتر.

كرري هذه العملية يومياً لمدة 15 يوم ولاحظي الفرق والتغيير السريع في لون البشرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً