محمد بن فيصل القاسمي: يوم العلم يوم الإنتماء والولاء للوطن

محمد بن فيصل القاسمي: يوم العلم يوم الإنتماء والولاء للوطن







الشارقة في 3 نوفمبر / وام / أكد الشيخ محمد بن فيصل القاسمي مؤسس مجموعة ” ام بي اف” الوطنية أن احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بيوم العلم يعبر عن الانتماء والولاء للوطن وقيادته الرشيدة والتمسك بقيم الاتحاد التي أرساها مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان – طيب الله ثراه. وقال القاسمي “تجسد هذه المناسبة العزيزة على …

الشارقة في 3 نوفمبر / وام / أكد الشيخ محمد بن فيصل القاسمي مؤسس مجموعة ” ام بي اف” الوطنية أن احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بيوم العلم يعبر عن الانتماء والولاء للوطن وقيادته الرشيدة والتمسك بقيم الاتحاد التي أرساها مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان – طيب الله ثراه.

وقال القاسمي “تجسد هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع مشاعر الوحدة والسلام بين أبناء الإمارات وتعزيز الشعور بالانتماء للوطن وترسيخا لصورة الإمارات بالإضافة إلى تقديم نموذج على مظاهر التلاحم بين أبناء الوطن .. يوم العلم مناسبة وطنية يوم شهد بداية استكمال مسيرة تعزيز مكانة دولتنا على مستوى العالم”.

وأشار الشيخ محمد بن فيصل القاسمي إلى أن دولتنا الحبيبة أصبحت في عهد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة / حفظه الله / أحد أفضل النماذج في التطور الإنساني والحضاري والاجتماعي والاقتصادي ما جعلها في مصاف الدول المتقدمة عالميا ومن بين الأفضل عالميا في الكثير من مؤشرات التنافسية العالمية.

وأوضح أن علم دولة الإمارات هو رمز للعزة والكرامة والتقدم والوحدة حيث أستطاعت دولة الإمارات أن تتبوأ مكانة مرموقة على الصعيدين الإقليمي والدولي بفضل النهج الحكيم الذي تبناه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة / حفظه الله / الذي رسخَ قدسية عالية لعلمِ الدولة ومكانتها الريادية من خلال إنجازات فريدة وخالدة للوطن وللعالم أجمع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً