طريقة عمل طاجن النوتيلا بطريقة شهية لا تقاوم

طريقة عمل طاجن النوتيلا بطريقة شهية لا تقاوم







‏طريقة عمل طاجن النوتيلا بطريقة شهية لا تقاوم، ‏تعتبر الشيكولاتة لها مذاق رائع ولذيذ ويحب تناوله الصغار والكبار حيث يمكنك عمل طاجن النوتيلا في المنزل بطريقة شهية ولذيذة، بالإضافة إلى أن الشوكولاتة تحتوي على الكثير من الفوائد الصحية التي تقي الإنسان من الإصابة بالكثير من الأمراض، لهذا سوف نتعرف من خلال المقال اليوم على طريقة عمل طاجن النوتيلا …

‏طريقة عمل طاجن النوتيلا بطريقة شهية لا تقاوم، ‏تعتبر الشيكولاتة لها مذاق رائع ولذيذ ويحب تناوله الصغار والكبار حيث يمكنك عمل طاجن النوتيلا في المنزل بطريقة شهية ولذيذة، بالإضافة إلى أن الشوكولاتة تحتوي على الكثير من الفوائد الصحية التي تقي الإنسان من الإصابة بالكثير من الأمراض، لهذا سوف نتعرف من خلال المقال اليوم على طريقة عمل طاجن النوتيلا بطريقة شهية ولذيذة لا تقاوم.

‏طريقة عمل طاجن النوتيلا ‏

‏المكونات، ‏كوب من الدقيق ونصف كوب من اللبن وربع كوب من الزيت واثنين بيضة وفانيلا ملعقة من البيكنج بودر وملعقة من الكاكاو الخام وزيت نباتي ونص كوب سكر.

‏نصوص الشوكولاتة، ‏2 كوب شيكولاتة خام ونصف كوب لبن وربع كوب سكر بودر وملعقة كبيرة زبدة.

‏بودنج الشوكولاتة، ‏ثلاث مرات من الكاكاو الخام ثلاث أكواب من الحليب ومن العقد فانيليا ونصف كوب سكر ربع كوب نشا وثلاث ملاعق نوتيلا وملعقة كبيرة فانيليا وقطع شوكولاتة اوريو للتزيين.

‏خطوات تجهيز طاجن نوتيلا

‏أولا يتم تجهيز وعاء وأضافت في الدقيق والكاكاو والبيكينج باودر والفانيليا والسكر وتقلب المكونات ثم نضيف البيض ثم نضع اللبن ونضع كوب من الزيت النباتي وتقلب المكونات مع بعضها جيداً، حتى تتماسك ثم نضعها في الفرن بعد تسخينه قبلها لمدة عشر دقائق بعد ذلك يتم تزيين الكيك بعد ‏أن ‏يبرد. ‏

‏بعد ذلك يتم تقطيع الكيك في الطواجن الفخار واضافة صوص الشوكولاتة بعد أن تقومي بتجهيز من خلال تجهيز وعاء متوسط على النار واضافة الكاكاو والسكر البودرة واللبن، وتقلب المكونات حتى تصل إلى مرحلة الغليان وبعد ذلك ارفعيه من على النار وضعي ملعقة من الزبدة وبعد أن تذوب أصبح الصوص جاهز للاستخدام.

‏في الخطوة التالية تقوم بتزويد النوتيلا مع ملعقة صغيرة من الزيت على حمام مائي وتضعي النوتيلا في على الكيك.

‏بعد ذلك ابدئي بتجهيز البودينج من خلال تجهيز وعاء متوسط واضافة الكاكاو والنشا واللبن وكذلك نضيف السكر على نار متوسطة، وتقلب المكونات مع بعضها حتى تصل إلى مرحلة الغليان ثم نضع الفانيليا وبعد ذلك أصبح البودينج الجاهز تقوم بوضع طبقه منصوص الشوكولاتة على الطاجن، وطبق من النوتيلا والبوذيين ويمكنك وضع قطع من الشوكولاتة الاوريو أصبح الآن جاهز يمكن تناوله في أي وقت.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً