الرئاسة الجزائرية: نتائج الاستفتاء على الدستور “تعبير حقيقي وكامل” لإرادة الشعب

الرئاسة الجزائرية: نتائج الاستفتاء على الدستور “تعبير حقيقي وكامل” لإرادة الشعب







أكدت الرئاسة الجزائرية أن نتائج الاستفتاء على تعديل الدستور التي أعلنتها السلطة الوطنية الـمستقلة للانتخابات تعد “تعبيراً حقيقياً وكاملاً” عن إرادة الشعب وتبين أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، كان “وفياً لالتزاماته”. جاء ذلك في بيان أصدرته الرئاسة الجزائرية مساء اليوم الاثنين، تعقيباً عن إعلان نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالموافقة عليها بنسبة 66.8% .وأضاف…




جانب من عملية الاقتراع (أرشيف)


أكدت الرئاسة الجزائرية أن نتائج الاستفتاء على تعديل الدستور التي أعلنتها السلطة الوطنية الـمستقلة للانتخابات تعد “تعبيراً حقيقياً وكاملاً” عن إرادة الشعب وتبين أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، كان “وفياً لالتزاماته”.

جاء ذلك في بيان أصدرته الرئاسة الجزائرية مساء اليوم الاثنين، تعقيباً عن إعلان نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالموافقة عليها بنسبة 66.8% .

وأضاف البيان، أن النتائج قد أظهرت أن اقتراع الأول من نوفمبر (تشرين الثاني) 2020 كان متميزاً بتمام الشفافية والنزاهة.

وأشار إلى أن النتائج التي أعلنتها السلطة الوطنية الـمستقلة للانتخابات كانت تعبيراً حقيقياً وكاملاً لما أراده الشعب، كما تبين أن رئيس الجمهورية قد كان وفياً لالتزاماته حتى يتم الشروع أخيراً في المسار الكفيل بالسماح بالتعبير الحر والديمقراطي للشعب الجزائري حول كل ما يخص مصيره.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً