حصيلة قياسية لإصابات كورونا في الأردن

حصيلة قياسية لإصابات كورونا في الأردن







أعلنت الحكومة الأردنية، الاثنين، تسجيل 47 وفاة بين المصابين بفيروس كورونا المستجد، و5877 إصابة، وهي حصيلة قياسية جديدة في الدولة التي تشهد ارتفاعا كبيرا في الإصابات منذ شهرين. وجاء في الموجز الإعلامي اليومي الذي تنشره رئاسة الوزراء على حسابها بموقع تويتر، أن إجمالي الوفيات بلغ 913، والإصابات ارتفعت إلى 81743 حالة، منذ بدء الجائحة.وفي تصريح لقناة…




التقصي الوبائي في الأردن - أرشيف


أعلنت الحكومة الأردنية، الاثنين، تسجيل 47 وفاة بين المصابين بفيروس كورونا المستجد، و5877 إصابة، وهي حصيلة قياسية جديدة في الدولة التي تشهد ارتفاعا كبيرا في الإصابات منذ شهرين.

وجاء في الموجز الإعلامي اليومي الذي تنشره رئاسة الوزراء على حسابها بموقع تويتر، أن إجمالي الوفيات بلغ 913، والإصابات ارتفعت إلى 81743 حالة، منذ بدء الجائحة.
وفي تصريح لقناة المملكة المحلية، قال وزير الصحة، نذير عبيدات، إن الأردن يقترب من ذروة انتشار فيروس كورونا المستجد محليا، مشيرا إلى أن ارتفاع عدد الإصابات بالوباء الاثنين، أكثر مما كان متوقعا من المنحنى الوبائي.
واعتبر عبيدات “زيادة الإصابات طبيعية لأن المنحنى الوبائي يتصاعد عادة في خطى معينة، وهذه الزيادة أكثر مما كان متوقعا من المنحنى الوبائي”، متوقعا أن تبدأ أعداد الإصابات بالانخفاض خلال ديسمبر (كانون الأول) المقبل.
وباشرت كوادر مديرية الأمن العام، الاثنين، تحرير مخالفات مالية، بحق المواطنين والمقيمين، غير الملتزمين بارتداء الكمامة والتباعد الجسدي، في إجراء يهدف إلى الحفاظ على الصحة، بحسب بيان للمديرية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً