جامعة الشارقة تبحث توفير منح دراسية للطلاب عبر “بيئة”

جامعة الشارقة تبحث توفير منح دراسية للطلاب عبر “بيئة”







وقعت شركة بيئة وجامعة الشارقة، اليوم، مذكرة تفاهم؛ لبحث توفير منح دراسية للطلاب واستكشاف تطوير فرص الأعمال والملكية الفكرية. وأقيمت مراسم توقيع مذكرة التفاهم في حرم جامعة الشارقة بحضور الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة وخالد الحريمل الرئيس التنفيذي لـ”بيئة” ومحمد الحوسني المدير التنفيذي، الاستشارات والبحث العلمي والابتكار التابع لشركة “بيئة” وعدد من الأكاديميين في …

وقعت شركة بيئة وجامعة الشارقة، اليوم، مذكرة تفاهم؛ لبحث توفير منح دراسية للطلاب واستكشاف تطوير فرص الأعمال والملكية الفكرية.

وأقيمت مراسم توقيع مذكرة التفاهم في حرم جامعة الشارقة بحضور الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة وخالد الحريمل الرئيس التنفيذي لـ”بيئة” ومحمد الحوسني المدير التنفيذي، الاستشارات والبحث العلمي والابتكار التابع لشركة “بيئة” وعدد من الأكاديميين في الجامعة.

وتهدف مذكّرة التفاهم إلى تعزيز التعاون ضمن مجموعة “بيئة” من خلال قسم الاستشارات والبحوث والابتكار في شركة “بيئة” وقطاعات الأعمال الأخرى في إطار مجموعة “بيئة” وجامعة الشارقة من أجل تطوير البحث العلمي حول الحلول المستدامة في قطاع البيئة.

وتشمل تلك الحلول الإدارة المتكاملة للنفايات والطاقة المتجددة وحماية البيئة وإدارة المرافق والتعليم والاستدامة كما ستقوم جامعة الشارقة بتوجيه مشاريع التخرّج والدراسات البحثية ذات الصلة نحو متطلّبات واحتياجات “بيئة”.

كما سيعمل الجانبان على تطوير برامج تدريبية ودبلومات و ورش عمل مشتركة.

واتفقت “بيئة” وجامعة الشارقة على تنظيم المؤتمرات والمنتديات في مجالات الإدارة البيئية وإدارة الموارد والتنمية المستدامة.

كما ستوفّر “بيئة” منحًا دراسية وفرصًا تدريبية لطلاب جامعة الشارقة من أجل تعزيز تطوير الطلبة كما ستشارك فرص التوظيف من خلال بوابات الوظائف ومعارض التوظيف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً