هوت دوغ كوري مكوناته بكل بيت سهل وسريع

هوت دوغ كوري مكوناته بكل بيت سهل وسريع







نقدم اليوم لجميع متابعي موقعنا “ثقفني” الكرام طريقة عمل الهوت دوج على الطريقة الكورية، مما لاشك فيه أنه هناك الآلاف من مختلف بلاد العالم يعشقون تناول الهوت دوج المميز والشهي، ولكل بلد طريقتها الخاصة في صنع هوت دوج رائع حيث تضيف كل بلد النكهة الخاصة بها، لذا اليوم نتعرف معكم طريقة عمل هوت دوج الكوري فتابعوا. طريقة عمل هوت دوج …

نقدم اليوم لجميع متابعي موقعنا “ثقفني” الكرام طريقة عمل الهوت دوج على الطريقة الكورية، مما لاشك فيه أنه هناك الآلاف من مختلف بلاد العالم يعشقون تناول الهوت دوج المميز والشهي، ولكل بلد طريقتها الخاصة في صنع هوت دوج رائع حيث تضيف كل بلد النكهة الخاصة بها، لذا اليوم نتعرف معكم طريقة عمل هوت دوج الكوري فتابعوا.

طريقة عمل هوت دوج

المكونات

  • 2جرام ملح.
  • 50 جرام سكر.
  • 300 جرام من الدقيق.
  • 5 جرام خميرة فورية.
  • سجق

طريقة عمل الهوت دوج الكوري

انخلي الدقيقة اولا، ثم ضيفي فوقه الخميرة وكمية الملح والسكر وقلبيهم جيداً معا.

ثم اخفقي البيضة فوقه وضعي 150 جرام من الماء الدافئ مع تقليب العجينة بالمعلقة جيداً حتي تتجانس المكونات معا حتي تصبح لينة وسلسة لدينا.

خذي الاسياخ الخشبية واقسمي أصابع السجق نصفين وضعي بكل سيخ قطعة من السجق وفوقها قطعة من الجبن الموتزيلا استمري على ذلك حتي ينفذ لديكي كمية السجق والجبن.

جهزي طبق به كمية من فتات الخبز ثم اغمسي قطعة من السجق بداخل العجينة واخرجيها ثم ضعفها في طبق فتات الخبز وقلبيها جيداً وبرفق حتي تتجانس في الخلطة تماماً.

جهزي مقلاة بها كمية وفيرة من الزيت النباتي وارفعيها على النار واتركيها حتي تسخن جيداً ثم ابدئي برص قطع الهوت دوج واحدة تلو الأخري حتي تأخذ لون الذهبي على الجانبين واخرجيها وتقدم ساكنة وبألف هنا وشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً