كيف تتعامل مع حبيبتك إذا تجاهلتك

كيف تتعامل مع حبيبتك إذا تجاهلتك

كيف تتعامل مع حبيبتك، بعد أن كانت حبيبتك تهتم بك وتتعامل معك بكل إهتمام وحب أصبحت لا تراك وبات تجاهلها لك هو السائد في علاقتك بها، ولعلك الآن تتساءل عن أسباب تجاهلها لك وعن كيفية التعامل معها، لذا سنقدم لك عزيزي الرجل كيف تتعامل مع حبيبتك إذا تجاهلتك. كيف تتعامل مع حبيبتك إذا تجاهلتك إذا …

كيف تتعامل مع حبيبتك، بعد أن كانت حبيبتك تهتم بك وتتعامل معك بكل إهتمام وحب أصبحت لا تراك وبات تجاهلها لك هو السائد في علاقتك بها، ولعلك الآن تتساءل عن أسباب تجاهلها لك وعن كيفية التعامل معها، لذا سنقدم لك عزيزي الرجل كيف تتعامل مع حبيبتك إذا تجاهلتك.

كيف تتعامل مع حبيبتك إذا تجاهلتك

إذا تجاهلتك حبيبتك لا تقف عند رد فعلها كثيرا في البداية وأبحث في الأسباب التي جعلتها تتجاهلك لتستطيع أن تضع طريقة للتعامل معها ومع تجاهلها لك، ولعمل ذلك فالأمر يتطلب منك أن تنظر إلى نفسك وإلى أفعالك معها حتى تكتشف سر تجاهلها لك وما إذا كان الأمر يتعلق بك أم أن هناك أسباب أخرى.

كيف تتعامل مع حبيبتك إذا تجاهلتك يبدأ بالتأكد من ما إذا كانت تبادلك نفس الشعور حقا أم لا، لأن المرأة التي تحب من الصعب عليها أن تتجاهل حبيبها من تلقاء نفسها إلا إذا كان هو سببا في ذلك.

كيف تتعامل مع حبيبتك إذا تجاهلتك يحتاج منك أن تفهم جيدا طبيعة المرأة وعلاقة ردود أفعالها بفعل الهرمونات فقد لا تكون مهيئة طوال الوقت بالتعامل معك على نفس المنوال.

كيف تتعامل مع حبيبتك أمر تتوقف سهولته أو صعوبته على درجة حبك لها وعلى قدرتك على الصبر عليها وتقبل كافة إنفعالاتها.

والآن إليك بعض النصائح الهامة حول كيف تتعامل مع حبيبتك

اصبر عليها

بعد أن تتأكد من أنك لست سببا في تجاهل حبيبتك لك عليك عزيزي أن تصبر عليها إذا كنت حقا محبا لها، فالصبر له ثمار طيبة والأنثى تحب أن تشعر بتمسك من يحبها بها مهما تجاهلت وبخاصة أنها قد تكون محبة لك.

كن لطيفا معها

كن لطيفا معها حتى مع تجاهلها لك لأن لطفك قد يقلب الموازين لصالحك فلا تتردد في أن تُبقي الباب مفتوحا أمامك وهو أمر هام جدا في العلاقات وخصوصا أنه إذا أغلق قد لا تفتحه المرأة لك مرة أخرى.

كن منصتا لها

حاول عزيزي أن تسألها عن أسباب تجاهلها لك وكن منصتا لها حتى تعلم ما يدور بداخلها ولتصل إلى الأسباب التي جعلتها تتجاهلك.

ابقى تواصل معها

رغم الجفاء الذي تراه منها ورغم التجاهل ابقى على تواصل معها لتشعرها بقدرها عندك، ففي حرصك على التواصل معها رغم تجاهلها لك دلالة أكيدة على صدق مشاعرك نحولها.

فاجئها بمفاجآت حلوة

الحب يخبرك كيف تتعامل مع حبيبتك إذا تجاهلتك لأن حبك سيقودك إلى فعل ما يسعدها ويرسم الإبتسامة على شفتيها لذا لا تتردد في ترتيب مفآجأة حلوة لها تجعلها تفكر كثيرا في وضع نهاية لتجاهلها معك.

لا تيأس

محاولاتك التقرب من حبيبتك مع تجاهلها لك يثبت لها حبك وصدق نواياك فلا تيأس وحاول مرارا في وضع حد لتجاهلها لك، لأن الأنثى تحب الرجل الذي لا ييأس في الحب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً