نيابة دبي: خادمة تسرق أموالاً ومجوهرات بـ 182 ألف درهم

نيابة دبي: خادمة تسرق أموالاً ومجوهرات بـ 182 ألف درهم







رفعت النيابة العامة في دبي، اليوم الإثنين، لائحة اتهام بحق خادمة آسيوية، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة سرقة مبالغ مالية ومجوهرات من مخدومتها، ربة بيت، بقيمة تصل إلى 82 ألف درهم، وذلك على فترات متفاوتة مستغلة فترة خروجها من المنزل. وقالت ربة البيت إنها “اشتبهت بالخادمة بعد شعورها بتعرضها إلى السرقة، فوضعت مبلغاً من المال …




صورة تعبيرية (أرشيف)


رفعت النيابة العامة في دبي، اليوم الإثنين، لائحة اتهام بحق خادمة آسيوية، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة سرقة مبالغ مالية ومجوهرات من مخدومتها، ربة بيت، بقيمة تصل إلى 82 ألف درهم، وذلك على فترات متفاوتة مستغلة فترة خروجها من المنزل.

وقالت ربة البيت إنها “اشتبهت بالخادمة بعد شعورها بتعرضها إلى السرقة، فوضعت مبلغاً من المال في حقيبتها وكتبت عليه الرقم (4) للتعرف عليه، لتكتشف بعد فترة اختفاء المبلغ من حقيبتها وعثرت عليه لدى الخادمة”.

قيمة المسروقات

ولفتت ربة البيت إلى أنها واجهت الخادمة بسرقة المبلغ فاعترفت بالجريمة، وأقرت بسرقة مبالغ مالية ومجوهرات خلال فترة عملها في منزلها دون أن تنتبه، مؤكدة أنها سرقت مبالغ مالية بقيمة 82 ألف درهم، فيما قدرت قيمة المجوهرات المسروقة بـ 100 ألف درهم.

طريقة السرقات

كما أقرت الخادمة في تحقيقات النيابة العامة أنها سرقت المال على فترات مستغلة خروج مخدومتها من المنزل لتدخل إلى غرفتها وتبحث في مقتنياتها، ثم إرسال المبالغ المالية والمجوهرات إلى موطنها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً