جناح فندقي يخفي غرفة سرية للأذكياء فقط

جناح فندقي يخفي غرفة سرية للأذكياء فقط







embedded content يوفر فندق أمريكي تجربة فريدة من نوعها للزوار من خلال جناح يحتوي على غرفة سرية مخفية خلف مجموعة من رفوف الكتب. ويمكن العثور على فندق Bella Vista Bed and Breakfast Inn في ولاية كاليفورنيا، وتحيط به مزارع الكروم المذهلة، ويعد وجهة مثالية للراغبين بقضاء شهر العسل وإقامة حفلات الزفاف.ويبرز أحد أجنحة الفندق بفضل ميزة غريبة، …





يوفر فندق أمريكي تجربة فريدة من نوعها للزوار من خلال جناح يحتوي على غرفة سرية مخفية خلف مجموعة من رفوف الكتب.

ويمكن العثور على فندق Bella Vista Bed and Breakfast Inn في ولاية كاليفورنيا، وتحيط به مزارع الكروم المذهلة، ويعد وجهة مثالية للراغبين بقضاء شهر العسل وإقامة حفلات الزفاف.

ويبرز أحد أجنحة الفندق بفضل ميزة غريبة، حيث يتحوي جناح Monte Vista على مكتبة تضم العديد من الرفوف، وسيكتشف الضيوف العاشقين للقراءة أن أحد الكتب لا يحتوي على صفحات يمكن قراءتها، بل على مقبض باب ذهبي بدلاً من ذلك.

وبعد أن تعثر على الكتاب الحاوي على المقبض، ستتمكن من فتح خزانة الكتب، لتكشف عن درج يتجه للأسفل إلى غرفة قراءة سرية، مع خزانة كتب ممتدة من الأرض إلى السقف، وكرسي بذراعين لتسترخي وأنت تقرأ كتبك المفضلة، ونافذة ضخمة للاستمتاع بالمناظر الخلابة.

وتمت مشاركة الجوهرة المخفية بواسطة مدوّنة السفر واللياقة البدنية Zanna van Dijk على تطبيق تيك توك، حيث شاركت مقطع فيديو مع توضيح قالت فيه “يحتوي هذا الفندق على أروع غرفة مخبأة خلف خزانة كتب”.

يذكر أن أسعار الغرف في الفندق تبدأ من 200 دولار، مع ديكور مستوحى من هوليوود، والعديد من صور النجوم، وكل غرفة تأتي مصممة بمفهوم فيلم مختلف عن الأخرى، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً