الأردن يفرض حظرا شاملا للحد من انتشار فيروس “كورونا”

الأردن يفرض حظرا شاملا للحد من انتشار فيروس “كورونا”







عمان الأول من نوفمبر/ وام / أعلنت الحكومة الأردنية اليوم فرض حظر تجول شامل خلال الفترة من 11 إلى 15 نوفمبر الجاري وتمديد ساعات الحظر الجزئي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. وقال رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة في مؤتمر صحفي بثته / بترا / إن موعد الحظر سيكون بعد ساعة من ظهور نتائج الانتخابات النيابية المقرر اجراء اقتراعها في العاشر من نوفمبر …

عمان الأول من نوفمبر/ وام / أعلنت الحكومة الأردنية اليوم فرض حظر تجول شامل خلال الفترة من 11 إلى 15 نوفمبر الجاري وتمديد ساعات الحظر الجزئي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة في مؤتمر صحفي بثته / بترا / إن موعد الحظر سيكون بعد ساعة من ظهور نتائج الانتخابات النيابية المقرر اجراء اقتراعها في العاشر من نوفمبر الجاري مضيفا أن الحظر سينتهي في تمام الساعة السادسة من صباح يوم 15 نوفمبر.

وأضاف إن الإجراءات التي اتخذتها الحكومة تشمل تمديد ساعات الحظر الجزئي الليلي ساعة واحدة حيث سيطبق من الساعة العاشرة مساء وحتى السادسة صباحا “بالتوقيت المحلي” من كل يوم كما تتضمن اغلاق مراكز اللياقة البدنية والمسابح العامة وأماكن الترفيه والتسلية وإقامة ثلاثة مستشفيات ميدانية شمال المملكة وفي وسطها وجنوبها لاستيعاب الزيادة في اعداد الاصابات.

وأوضح رئيس الوزراء الأردني أن التعليم سيستمر عن بعد في المدارس والجامعات حتى نهاية الفصل الدراسي الحالي.

– خلا -.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً