إيطاليا تسجل 29 ألفا و907 حالات إصابة جديدة بكورونا

إيطاليا تسجل 29 ألفا و907 حالات إصابة جديدة بكورونا







سجلت إيطاليا 29 ألفا و907 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال آخر 24 ساعة، لتصبح المحصلة الإجمالية للحالات منذ تفشي الجائحة في فبراير (شباط) الماضي 709 ألفا و335 حالة، وذلك حسبما أعلنت وزارة الصحة الإيطالية اليوم الأحد. كما تم تسجيل 208 حالة وفاة جديدة، ليرتفع إجمالي الحالات إلى 38 ألفا و826.وما زال إقليم لومبارديا (شمال إيطاليا) هو الأكثر …




(أرشيف)


سجلت إيطاليا 29 ألفا و907 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال آخر 24 ساعة، لتصبح المحصلة الإجمالية للحالات منذ تفشي الجائحة في فبراير (شباط) الماضي 709 ألفا و335 حالة، وذلك حسبما أعلنت وزارة الصحة الإيطالية اليوم الأحد.

كما تم تسجيل 208 حالة وفاة جديدة، ليرتفع إجمالي الحالات إلى 38 ألفا و826.

وما زال إقليم لومبارديا (شمال إيطاليا) هو الأكثر تسجيلا للحالات بعد الإبلاغ عن وجود 8 آلاف و607 حالة جديدة، يليه إثقليم كامبانيا (جنوب)، ثم توسكانا (وسط)، ثم العاصمة روما.

وبهذه الأرقام، تستعد الحكومة الإيطالية لإصدار مرسوم جديد يتضمن إجراءت تقييدية جديدة خلال الساعات المقبلة، حيث من المقرر أن يكشف رئيس الحكومة، جوزيبي كونتي عنها الاثنين.

ومن بين الخيارات المطروحة، وفقا لوسائل الإعلام المحلية، يأتي إغلاق المراكز التجارية نهاية كل أسبوع، فضلا عن تحديد بعد المناطق التي تسجل عدداً مرتفعاً من الحالات كـ”مناطق حمراء”، مثل مدينتي ميلانو ونابولي، والتي قد تشهد غلقاً تاماً لها.

وتهدف القرارات الجديدة للحكومة إلى تقليل التواصل بين الأشخاص، ولكن دون وجود إغلاق كامل للبلاد، مثلما حدث بين شهري مارس (آذار) وأبريل (نيسان) الماضيين، وهو الأمر الذي أثر سلبا بشكل كبير على إقتصاد البلاد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً