أهم الأماكن السياحية في مدينة بربينيان الفرنسية

أهم الأماكن السياحية في مدينة بربينيان الفرنسية







تشتهر مدينة بربينيان الفرنسية التي تعود إلى القرون الوسطى بتاريخها الثقافي الغني، وفن الطهو المميز، وهي الوجهة المثالية لقضاء عطلة ممتعة على مدار العام، فمنذ أيامها كعاصمة قارية لمملكة مايوركا في القرنين الثالث عشر والرابع عشر، كانت بربينيان نقطة اتصال حاسمة بين فرنسا وإسبانيا، لذا تتميز المدينة وثقافتها بمزيج متميز من التراث الفرنسي والكتالوني. أهم الأماكن السياحية في مدينة بربينيان …

تشتهر مدينة بربينيان الفرنسية التي تعود إلى القرون الوسطى بتاريخها الثقافي الغني، وفن الطهو المميز، وهي الوجهة المثالية لقضاء عطلة ممتعة على مدار العام، فمنذ أيامها كعاصمة قارية لمملكة مايوركا في القرنين الثالث عشر والرابع عشر، كانت بربينيان نقطة اتصال حاسمة بين فرنسا وإسبانيا، لذا تتميز المدينة وثقافتها بمزيج متميز من التراث الفرنسي والكتالوني.

أهم الأماكن السياحية في مدينة بربينيان الفرنسية

قصر ملوك مايوركا

alt

قصر ملوك مايوركا هو قصر ضخم يتميز بطراز معماري رائع مع قلعة تطل على المدينة، إذ يعود تاريخه إلى القرن الثالث عشر وكان بمثابة مركز للمملكة، وله دور تاريخي هام في ترسيخ مكانة بربينيان كمركز اقتصادي وسياسي وثقافي لمنطقة البحر الأبيض المتوسط ​​في العصور الوسطى.

وعلى الرغم من أن القصر لم يعد يستضيف الملوك، إلا أن القلعة والأفنية المحيطة بها لازالت تستضيف مهرجان دولي مجاني للغيتار لمدة ثلاثة أيام، وذلك في شهر أغسطس كل عام.

برج كاستيلت

alt

كاستيلت هو برج مثير للاهتمام تم بناؤه في القرن الرابع عشر، ويضم أيضًا متحف رائع، يمنحك الفرصة للتعرف على المزيد من المعلومات عن تاريخ وثقافة بربينيان .

تمثل تجربة التسلق إلى قمة البرج فكرة مذهلة للغاية، مع إطلالة رائعة على بيربينيا عبر هذه البوابة التاريخية للمدينة .

الحديقة الرياضية في بربينيان

الحديقة الرياضية في بربينيان هي ملاذ رياضي يوفر لزائريه مجموعة من الأنشطة الرياضية الممتعة؛ بما في ذلك كرة القدم والبيسبول وألعاب القوى بالإضافة إلى منطقة لياقة بدنية مجانية ومنتزه تزلج خارجي.

سانت فايثنس

تمثل تلك الوجهة مساحة فريدة من نوعها لإنشاء السيراميك منذ عام 1942، وتعمل بمثابة ورشة عمل فنية ومتحف، وبالفعل توفر الجولات المصحوبة بمرشدين مجانًا، مما يجعلها محطة مثالية للتعرف على فنون المدينة.

تمتاز المنتجات المعروضة بكونها ذات جودة عالية، إذ أن معظم السيراميك ملون يدويًا، ويقدم الفنانون المحليون الذين يعرضون منتجاتهم أسعارًا رائعة للزائرين.

متحف التاريخ الطبيعي

alt

متحف التاريخ الطبيعي في بربينيان هو متحف مجهز جيدًا، يستضيف الجولات وورش العمل التعليمية وكذلك الأحداث المتعلقة بالعلوم.

ويقع المتحف في مستوى أعلى مع الطابق الأرضي المخصص للمعارض المؤقتة، بينما يتم وضع المجموعات الدائمة في الطابق العلوي. ويتميز متحف العلوم هذا بمجالات مختلفة من العلوم الطبيعية مثل علم الآثار وعلم الأعراق وغيرها، ما يجعله وجهة عالمية للتنوع البيولوجي.

حديقة سانت فيسينس

Trfihi Parks | Parks | Parc Sant-Vicens

تغطي حديقة سانت فيسينس أكثر من 6.5 هكتار من الأراضي وتوفر منطقة نزهة وملعبًا، وتعد واحة مثالية للعائلات في بيربينيا، وذلك بفضل الأنشطة المناسبة التي يمكن القيام بها.

وإلى جانب مسارات السير الجميلة، يمكن للزائر في تلك الحديقة الجميلة الاستمتاع بركوب الدراجات أو التنزه مع العائلة، فضلا عن قضاء وقت ممتع من الاسترخاء.

مطعم لو سان جان

alt

إذا كنت ترغب في تجربة الأطباق المبتكرة، المستوحاة من المطبخ الكاتالوني والمطبخ الفرنسي الكلاسيكي، فلا بد من زيارة مطعم لو سان جان، والذي يتمتع بأجواء ودية ستجعلك تشعر بالراحة والرضا أثناء تذوق المنتجات الطازجة والموسمية والمحلية الرائعة.

عند زيارة بربينيان، ستأخذك فرنسا إلى تجربة مختلفة، مستوحاة في الغالب من الكاتالونية، فالمدينة غنية بالتاريخ وهو ما يظهر في مناطق الجذب ومعظم الهياكل المحيطة بالمكان، إلى جانب الكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً