طريقة عمل عجينة التارت في وقت سريع

طريقة عمل عجينة التارت في وقت سريع







‏طريقة عمل عجينة التارت ‏في وقت ‏سريع، ‏يمكنك بكل سهولة تجهيز عجينة ‏التارت ‏في المنزل وتجهيز العديد من الحشوات المختلفة والمتنوعة لتقديمها على كل عائلتك ولن تحتاج الكثير من الوقت، لهذا ‏سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على خطوات تجهيز التارت في المنزل بشكل سريع. ‏طريقة ‏عمل ‏التارت ‏المكونات، ‏كوب وثلث من الطحين واثنين كوب الأربع من الزبدة المقطع …

‏طريقة عمل عجينة التارت ‏في وقت ‏سريع، ‏يمكنك بكل سهولة تجهيز عجينة ‏التارت ‏في المنزل وتجهيز العديد من الحشوات المختلفة والمتنوعة لتقديمها على كل عائلتك ولن تحتاج الكثير من الوقت، لهذا ‏سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على خطوات تجهيز التارت في المنزل بشكل سريع.

‏طريقة ‏عمل ‏التارت

‏المكونات، ‏كوب وثلث من الطحين واثنين كوب الأربع من الزبدة المقطع إلى مكعبات وثلاثة أرباعه من الملح وملعقة من طعام الحليب وربع ملعقة من السكر.

‏خطوات تجهيز ‏عجينة ‏التارت

‏أولا يتم تجهيز وعاء متوسط وأضافة في الطحين والسكر وكذلك الملح وتقلب المكونات مع بعضها بعد ذلك يتم فرك ‏الزبدة مع الطحين أو الدقيق حتى تتجانس المكونات مع بعضها بعد ذلك يتم إضافة بيضة واحدة وخلاصة الفانيليا والحليب وتقلب المكونات مع بعضها حتى تصبح متجانس ثم بعد ذلك يتم فردها على سطح أملس ويتم وضع العجينة في الثلاجة أو البراد.

‏في الخطوة التالية يتم فردها في الصينية وحشوها أي حشو مختلف حلو وحادق أو يمكن حشوها باللحمة المفرومة أو السجق أو أي حشو وذلك على حسب الرغبة وبالهناء والشفاء.

‏خطوات تجهيز صوص الخل بالليمون

‏المكونات، ‏كوب خل العنب الأحمر ونصف ليمونة مبشورة أو أربع ملاعق من زيت الزيتون وقليل من الملح وربع ملعقة من الفلفل الأبيض ونصف ملعقة من الزعتر ونصف بصلة صغيرة مفرومة وملعقة من عسل النحل.

‏خطوات تجهيز صوص سلطة بالخل والليمون

‏أولا يتم تجهيز وعاء أو برطمان زجاجي نظيف وضع فيه الخل وقشر الليمون وتقلب المكونات ثم إضافة العسل والزيتون والبصل وعصير الليمون والزعتر وتقلب المكونات مع بعضها ثم يتم إضافة الفلفل الأبيض والملح بعد أن تختلط المكونات مع بعضها يتم وضعه في الثلاجة لحين الاستخدام وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً