“طرق دبي” تحقق نسبة 91% في مؤشر رضا المتعاملين عن التطبيقات الذكية

“طرق دبي” تحقق نسبة 91% في مؤشر رضا المتعاملين عن التطبيقات الذكية







أكدت هيئة الطرق والمواصلات أنها حققت قفزة نوعية في تطوير البنية التحتية في خدماتها الرقمية خلال مسيرتها التي تبلغ 15 عاما معدل 91% في مؤشر رضا المتعاملين عن تطبيقاتها الذكية لـ2020؛ وفق مقياس وتقييم دائرة دبي الذكية. وقال أحمد محبوب، مدير إدارة تنفيذي الخدمات الذكية بقطاع الدعم التقني المؤسسي في الهيئة، اليوم، إن ارتفاع مؤشر …

أكدت هيئة الطرق والمواصلات أنها حققت قفزة نوعية في تطوير البنية التحتية في خدماتها الرقمية خلال مسيرتها التي تبلغ 15 عاما معدل 91% في مؤشر رضا المتعاملين عن تطبيقاتها الذكية لـ2020؛ وفق مقياس وتقييم دائرة دبي الذكية.

وقال أحمد محبوب، مدير إدارة تنفيذي الخدمات الذكية بقطاع الدعم التقني المؤسسي في الهيئة، اليوم، إن ارتفاع مؤشر رضا المتعاملين عن تطبيقاتنا الذكية إلى 91%، وفق مقياس دائرة دبي الذكية، بواقع زيادة بلغت 8%.

وأضاف أنه جاء ذلك مقارنة بـ2019 يعكس الجهود الحثيثة التي تبذلها الهيئة لتلبية احتياجات المتعاملين والوقوف على احتياجاتهم ومواكبة تطلعاتهم.

وأوضح أن هذه النتائج التي حققتها الهيئة في مؤشر رضا عن التطبيقات الذكية جاءت نتيجة عدة عوامل منها وجود آلية لمتابعة ملاحظات المتعاملين كافة بشكل يومي وتحليلها.

وواصل أنه يتم عكس الإجراءات التحسينية على شكل إصدارات دورية تسهم في تحسين رحلة المتعامل وترفع من كفاءة وجودة التطبيقات الذكية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً