“الشامسي” يشهد تخريج “دبلوم البرمجة المحترفة” لمنتسبي شرطة الشارقة

“الشامسي” يشهد تخريج “دبلوم البرمجة المحترفة” لمنتسبي شرطة الشارقة







أشاد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، اليوم، بالجهود التي تبذلها إدارة الخدمات الإلكترونية والاتصالات بشرطة الشارقة لتعزيز الخدمات الإلكترونية المقدمة. وأوضح “الشامسي” أنه يجرى ذلك من خلال تأهيل أكبر عدد من المبرمجين من منتسبي شرطة الشارقة لمواكبة التطور المتسارع في علوم الحاسوب وبرمجياته للتعامل بكفاءة عالية مع جميع احتياجات المستقبل الرقمي. جاء ذلك خلال حضور سعادة…

أشاد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، اليوم، بالجهود التي تبذلها إدارة الخدمات الإلكترونية والاتصالات بشرطة الشارقة لتعزيز الخدمات الإلكترونية المقدمة.

وأوضح “الشامسي” أنه يجرى ذلك من خلال تأهيل أكبر عدد من المبرمجين من منتسبي شرطة الشارقة لمواكبة التطور المتسارع في علوم الحاسوب وبرمجياته للتعامل بكفاءة عالية مع جميع احتياجات المستقبل الرقمي.

جاء ذلك خلال حضور سعادة اللواء سيف الزري الشامسي مراسم تخريج دورة “دبلوم البرمجة المحترفة” بحضور العميد عارف الشريف مدير الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة بشرطة الشارقة ونائبه العميد عبدالله إبراهيم بن نصار والعقيد ناصر سعيد بن عفصان مدير إدارة الخدمات الإلكترونية والاتصالات والتي نظمتها القيادة العامة لشرطة الشارقة.

حيث امتدت من شهر يناير حتى أغسطس 2020 بمعدل 960 ساعة بمشاركة 11 من مبرمجين إدارة الخدمات الالكترونية والاتصالات بشرطة الشارقة.

وأكد اللواء الشامسي أن شرطة الشارقة مستمرة في نهجها نحو تحول الرقمي الكامل وفق المنظومة الإلكترونية والذكية في تقديم خدماتها من خلال تطوير مهارات منتسبي شرطة الشارقة كالذكاء الاصطناعي والبرمجة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً