ترامب : بايدن سيعمل على إغلاق أمريكا لسنوات

ترامب : بايدن سيعمل على إغلاق أمريكا لسنوات







تهم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الأحد، منافسه في السباق الرئاسي، جو بايدن، بالرغبة في “إغلاق” الولايات المتحدة الأمريكية لسنوات، بذريعة مكافحة جائحة كورونا. وكتب ترامب على “تويتر”: “بايدن يريد إغلاق بلدنا. ربما يريد فعل ذلك لسنوات. إنه جنون”.وتابع: “لن يكون هناك إغلاق. نعمل على عودة أمريكا العظمى”.Biden wants to LOCKDOWN our Country, maybe for years. Crazy…




الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (أرشيف)


تهم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الأحد، منافسه في السباق الرئاسي، جو بايدن، بالرغبة في “إغلاق” الولايات المتحدة الأمريكية لسنوات، بذريعة مكافحة جائحة كورونا.

وكتب ترامب على “تويتر”: “بايدن يريد إغلاق بلدنا. ربما يريد فعل ذلك لسنوات. إنه جنون”.

وتابع: “لن يكون هناك إغلاق. نعمل على عودة أمريكا العظمى”.

ويسعى بايدن، مرشح الحزب الديمقراطي، للفوز في الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر إجراؤها الثلاثاء المقبل، لإنهاء فترة حكم ترامب، الذي يقول إنه فشل في مواجهة فيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض “كوفيد – 19”.

ويقول بايدن إنه يجب على الأمريكيين أن يساهموا في إنهاء حكم الرئيس الحالي دونالد ترامب، ومنعه من الفوز بفترة رئاسية ثانية خلال الانتخابات المقبلة.

وحتى الآن شارك ملايين الأمريكيين في التصويت الإلكتروني عبر البريد للتسهيل على من لا يستطيعون الذهاب إلى اللجان الانتخابية، بينما لا يؤيد ترامب، المنتمي إلى الحزب الجمهوري تلك الفكرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً