أستراليا: لا إصابات بكورونا للمرة الأولى منذ يونيو

أستراليا: لا إصابات بكورونا للمرة الأولى منذ يونيو







أعلنت استراليا اليوم الأحد أنها لم تسجل حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد منذ التاسع من يونيو (حزيران) الماضي بعد أيام قليلة من رفع الحجر الصحي الصارم في ملبورن. وذكر وزير الصحة الاسترالي جويج هانت على حسابه على شبكة “تويتر” الاجتماعية “لم تسجل إصابات اليوم في جميع انحاء استراليا للمرة الأولى منذ التاسع من يونيو”.وأوضح “شكرا لكل عمال الصحة…




(أرشيف)


أعلنت استراليا اليوم الأحد أنها لم تسجل حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد منذ التاسع من يونيو (حزيران) الماضي بعد أيام قليلة من رفع الحجر الصحي الصارم في ملبورن.

وذكر وزير الصحة الاسترالي جويج هانت على حسابه على شبكة “تويتر” الاجتماعية “لم تسجل إصابات اليوم في جميع انحاء استراليا للمرة الأولى منذ التاسع من يونيو”.

وأوضح “شكرا لكل عمال الصحة والجهاز الطبي العام وخاصة الشعب الاسترالي”.

وتعد استراليا إحدى الدول التي تعاملت بشكل أفضل مع فيروس كورونا المستجد والتي سجلت 27 ألفا و500 حالة إصابة و907 حالات وفاة منذ ظهور الوباء.

وفرضت السلطات قيودا مختلفة على الحركة في عدة ولايات بين مارس (آذار) ومايو (آيار) الماضيين، لكن الإصابات بدأت في الارتفاع سريعا في يوليو (تموز) الماضي في ولاية فيتوريا وخاصة في العاصمة ملبورن.

وللحد من الإصابات، فرضت حكومة الولاية حجراً صحياً صارماً في ملبورن في التاسع من يوليو رفع الأسبوع الجاري، لكن لا تزال توجد قيود مثل منع السفر لاكثر من 25 كلم حتى الثامن من نوفمبر(تشرين الثاني) الجاري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً