اتجاهات ديكور غرفة النوم الأكثر شهرة في إنستغرام لعام 2020

اتجاهات ديكور غرفة النوم الأكثر شهرة في إنستغرام لعام 2020







من المحتمل أن نقضي الكثير من الوقت في منازلنا خلال الأسابيع والأشهر القادمة بسبب الموجة الثانية من كورونا، وقد تكون هذه فرصة مثالية لتجديد غرف نومنا وجعلها أماكن مريحة للاسترخاء. وللتعرف على أفضل توجهات ديكور غرف النوم على موقع إنستغرام، أورد موقع “ميترو” أربعة توجهات رئيسية شائعة، على النحو التالي: اللون الأبيض الناصعكشفت إحصائية خاصة بإنستغرام، بأن 21٪ من …




تعبيرية


من المحتمل أن نقضي الكثير من الوقت في منازلنا خلال الأسابيع والأشهر القادمة بسبب الموجة الثانية من كورونا، وقد تكون هذه فرصة مثالية لتجديد غرف نومنا وجعلها أماكن مريحة للاسترخاء.

وللتعرف على أفضل توجهات ديكور غرف النوم على موقع إنستغرام، أورد موقع “ميترو” أربعة توجهات رئيسية شائعة، على النحو التالي:

اللون الأبيض الناصع

كشفت إحصائية خاصة بإنستغرام، بأن 21٪ من صور غرف النوم تحتوي على ألوان بيضاء ناصعة، ابتداء من الجدران المطلية باللون الأبيض، وانتهاء بالملاءات الناصعة.

هناك طرق لا حصر لها لاستخدام اللون الأبيض وإنشاء مساحة أنيقة ورائعة. يقول جوناثان وارن، مدير مركز “تايم فور سليب”:

“الأبيض هو لون جريء ومميز لغرف النوم الرئيسية. يمكن إضافة طبقات من الظلال الناعمة مثل الرمادي أو الوردي أو البرتقالي المحترق لإضافة لمسة أنيقة ومواءمة هذا المظهر الواضح والنظيف.”

الألوان الترابية

أظهرت الإحصائية الآنفة الذكر، بأن 16٪ من صور ديكور غرف النوم على إنستغرام، تتميز بالألوان الترابية، ابتداء من البرتقالي الصدئ إلى البني المحترق. ويقول جوناثان وارن: “ الألوان الترابية والطبيعية، تتناسب مع الأجواء الخريفية والشتوية. تضفي درجات اللون البني والبرتقالي والأحمر الدفء الهادئ على غرفة النوم.

تدرجات اللون الأخضر

بحسب إحصائية إنستغرام، فإن واحدة من كل 10 صور لغرف النوم، كانت تحتوي على درجات من اللون الأخضر، حيث تم استخدام هذا اللون في الجدران والسجاد، وأغطية الوسائد.

وبحسب ناديا ماكوان هيل، خبيرة الأناقة في موقع ميترو الإلكتروني، فإن اللون الأخضر يساهم في إعادة الارتباط بالطبيعة، والشعور الفريد بالدفء. يمكن دمج تدرجات اللون الأخضر، جنباً إلى جنب مع الأثاث الخشبي لإضفاء المزيد من الشعور بالراحة.

لون الخشب الطبيعي

كشفت إحصائية إنستغرام، بأن 12٪ من صور ديكور غرف النوم، كانت تحتوي على الخشب الطبيعي، مثل خشب البلوط الكلاسيكي ودرجات ألوان الدردار. تتمثل إحدى فوائد الخشب في وجود ظل أنيق يكمل أي غرفة. واحدة من أبسط الطرق لاستخدام اللون الخشبي في غرفة النوم، هو اختيار سرير خشبي بسيط أو لوح أمامي من القش الذي سيبدو أنيقًا بشكل جميل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً