نيابة دبي: أفارقة يحتالون على مهندس ببيعه دولارات مزورة بـ214 ألف درهم

نيابة دبي: أفارقة يحتالون على مهندس ببيعه دولارات مزورة بـ214 ألف درهم







كشفت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، عن تمكن 3 أفارقة من الاحتيال على مهندس عربي، عبر بيعه دولارات مزورة لقاء دفعه 214 ألف درهم لهم، بدعوى أن السعر أقل من سعر صرف السوق. وأكد المهندس في التحقيقات أنه “توجه برفقة صديقه للقاء الأفارقة في منطقة المراقبات بعد أن ادعو أن لديهم دولارات يمكنهم بيعها لهما بأقل من سعر السوق”، مشيراً إلى…




صورة تعبيرية (أرشيف)


كشفت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، عن تمكن 3 أفارقة من الاحتيال على مهندس عربي، عبر بيعه دولارات مزورة لقاء دفعه 214 ألف درهم لهم، بدعوى أن السعر أقل من سعر صرف السوق.

وأكد المهندس في التحقيقات أنه “توجه برفقة صديقه للقاء الأفارقة في منطقة المراقبات بعد أن ادعو أن لديهم دولارات يمكنهم بيعها لهما بأقل من سعر السوق”، مشيراً إلى أنهما قابلا الأفارقة وتسلم منهم الدولارات، وسلمم 214 ألف درهم”.

الهروب

ولفت المهندس إلى أن الأفارقة بعد استلامهم للمال بدؤوا في الركض ثم صعدوا إلى سيارة كانت في انتظارهم ولاذوا بالفرار، مشيراً إلى أنه تفقد وصديقه الدولارات فتبين أن جزءاً صغيراً منها حقيقي، والغالبية مزورة.

96 ألف دولار مزورة

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن أفراد العصابة احتالوا على المهندس بتسليمه 96 ألفاً و500 دولار مزورة.

محاكمة أحد المحتالين

ورفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق أحد الافارقة بعد إلقاء القبض عليه، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الاستيلاء على أموال المهندس وحيازة عملة نقدية مزورة بقصد التداول، مطالبة بسجنه وإبعاده عن الدولة.

رابط المصدر للخبر

تعليق في “نيابة دبي: أفارقة يحتالون على مهندس ببيعه دولارات مزورة بـ214 ألف درهم

اترك تعليقاً