الصين تكتشف كورونا في سمك الإكوادور ولحم البرازيل

الصين تكتشف كورونا في سمك الإكوادور ولحم البرازيل







اكتشفت الصين مجدداً فيروس كورونا في شحنة سمك مجمد آتية من الإكوادور وأخرى للحم خنزير مجمد مستورد من البرازيل، وفقاً لما ذكرته وسائل إعلام محلية الأحد. وقررت السلطات الصينية تعليق الإستيراد من شركة “فيريكسبا” الإكوادورية بعد العثور على آثار لفيروس كورونا في شحنة للسمك المجمد، وفقاً لما أعلنته الإدارة العامة للجمارك.وكشف بيان الجمارك أن التعليق…




معاينة السمك في الصين (أرشيف)


اكتشفت الصين مجدداً فيروس كورونا في شحنة سمك مجمد آتية من الإكوادور وأخرى للحم خنزير مجمد مستورد من البرازيل، وفقاً لما ذكرته وسائل إعلام محلية الأحد.

وقررت السلطات الصينية تعليق الإستيراد من شركة “فيريكسبا” الإكوادورية بعد العثور على آثار لفيروس كورونا في شحنة للسمك المجمد، وفقاً لما أعلنته الإدارة العامة للجمارك.

وكشف بيان الجمارك أن التعليق سيستمر لمدة أسبوع وأن القرار نشر الليلة على موقعها الالكتروني.

وعقب حالات الإصابة المختلفة في الصين في الأشهر الأخيرة، وخاصة في أغذية مجمدة قادمة من أمريكا اللاتينية، أوضحت الصين انها ستعلق خلال أسبوع إستيراد تلك المنتجات التي تثبت وجود فيروس كورونا فيها وخلال شهر حال كونها للمرة الثالثة أو اكثر.

كما ثبت وجود الفيروس في شحنة لحم خنزير مجمد مستوردة من البرازيل في اختبار فيروس كورونا أجري الخميس الماضي في مدينة يانتاي في محافظة شاندوندج شرقي الصين، وفقاً لصحيفة “غلوبال تايمز” الرسمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً