مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد الميزانية العامة للاتحاد 2021 بـ58 مليار درهم

مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد الميزانية العامة للاتحاد 2021 بـ58 مليار درهم







أقر مجلس الوزراء الإماراتي، خلال اجتماعه اليوم الأحد برئاسة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الميزانية العامة للاتحاد 2021 بمصروفات تقديرية تبلغ 58 مليار درهم. وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في سلسلة تغريدات نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر: “مشاريعنا الوطنية الحيوية ستبقى مستمرة في 2021، وأولويات …




alt


أقر مجلس الوزراء الإماراتي، خلال اجتماعه اليوم الأحد برئاسة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الميزانية العامة للاتحاد 2021 بمصروفات تقديرية تبلغ 58 مليار درهم.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في سلسلة تغريدات نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر: “مشاريعنا الوطنية الحيوية ستبقى مستمرة في 2021، وأولويات التنمية ستبقى أولوية”.

وأكد أن “دولة الإمارات ستكون ضمن الأسرع تعافياً في 2021 بإذن الله، الحكومة تعاملت مع ميزانية 2020 بكل كفاءة ولديها كافة الأدوات لمواصلة كفاءتها المالية والتنفيذية في 2021، والذي سيكون عاماً أفضل إنجازاً وأكثر كفاءةً بإذن الله”.

جهاز الإمارات للاستثمارات
واطلع مجلس الوزراء خلال الاجتماع على إنجازات جهاز الإمارات للاستثمارات وخططه المستقبلية، وأشار الشيخ محمد بن راشد إلى أن الجهاز يضم كافة أصول الحكومة الاتحادية الاستثمارية، ويعتبر رافداً لميزانياتها، وذراعاً لترسيخ قوة اقتصاد الإمارات الوطني.

واعتمد مجلس الوزراء إعادة تشكيل مجلس الإمارات للشباب برئاسة شما المزروعي، واعتمد كما اعتمد المجلس توجيه الجهات الحكومية والخاصة باستخدام الهوية الاعلامية لدولة الإمارات ضمن حملاتها الخارجية لتوحيد جهود الترويج للدولة في جميع الحملات.

6 اتفاقيات
واعتمد مجلس الوزراء الإماراتي كذلك المصادقة على 6 اتفاقيات دولية اقتصادية مع 6 دول جديدة في القارة الأفريقية.

ورأى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن علاقات الإمارات مع القارة السمراء في تصاعد مستمر، وأضاف “نحن ضمن المستثمرين الأكبر عالمياً في مسيرتها الاقتصادية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً