رئيس وزراء الجزائر: تعديل الدستور يوم للمستقبل

رئيس وزراء الجزائر: تعديل الدستور يوم للمستقبل







وصف رئيس الوزراء الجزائري عبد العزيز جراد، الاستفتاء الشعبي على تعديل الدستور بـ”يوم المستقبل” للجزائر الجديدة، مؤكدا أن الشعب حر في اختياره. وقال جراد في تصريح صحافي، اليوم الأحد، بعد الإدلاء بصوته في أحد مكاتب التصويت ببلدة دالي إبراهيم في العاصمة الجزائرية إن “الأول من نوفمبر تاريخ مهم جدا للجزائريين، هو أيضا يوم المستقبل للجزائر، الجزائر الجديدة …




رئيس الوزراء الجزائري عبد العزيز جراد (أرشيف)


وصف رئيس الوزراء الجزائري عبد العزيز جراد، الاستفتاء الشعبي على تعديل الدستور بـ”يوم المستقبل” للجزائر الجديدة، مؤكدا أن الشعب حر في اختياره.

وقال جراد في تصريح صحافي، اليوم الأحد، بعد الإدلاء بصوته في أحد مكاتب التصويت ببلدة دالي إبراهيم في العاصمة الجزائرية إن “الأول من نوفمبر تاريخ مهم جدا للجزائريين، هو أيضا يوم المستقبل للجزائر، الجزائر الجديدة التي نتمناها لأبنائنا وأحفادنا”.

وأضاف رئيس وزراء الجزائر أن “الصوت للشعب وللمواطنين والمواطنات، وكل واحد له الحرية في اختيار الاتجاه الذي يريده ويتمناه لبلاده”.

وقال رئيس المجلس الشعبي الوطني سليمان شنين إن “الشعب الجزائري لديه من الوعي الكامل ليتمكن من الاختيار وله القدرة والمسؤولية في إدراك الرهانات المحيطة بالبلاد وحجم التحديات التي تحيط به”، مؤكداً أن “الكلمة للشعب وهو من يقرر بما هو متاح أمامه” .

ويعد تعديل الدستور أحد أهم الالتزامات الانتخابية للرئيس عبد المجيد تبون، الذي يتواجد منذ الأربعاء الماضي بأحد اكبر المستشفيات الألمانية لـ”إجراء فحوصات طبية”.

وانطلق الاستفتاء الشعبي على الدستور الأربعاء الماضي بمناطق تواجد المسجلين من البدو الرحل في الصحراء الجزائرية، وأمس السبت بالخارج، على أن يتواصل حتى الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد بالتوقيت المحلي على غرار كل مناطق البلاد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً