مادورو: المعارضة تحاول التأثير على الانتخابات الأمريكية

مادورو: المعارضة تحاول التأثير على الانتخابات الأمريكية







قال الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو إن المعارضة تدبر خطة عنيفة تهدف لخلق حالة من الفوضى في البلد اللاتيني، بغرض التأثير على نتيجة الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة، المقرر إجراؤها يوم الثلاثاء المقبل. وصرح مادورو خلال فاعلية سياسية في كاراكاس مساء أمس السبت: “إنهم يسعون خلال الساعات المقبلة، يتحدثون عن الأول من نوفمبر (تشرين الثاني)، يسعون للقيام بأعمال هجوم …




 الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو (أرشيف)


قال الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو إن المعارضة تدبر خطة عنيفة تهدف لخلق حالة من الفوضى في البلد اللاتيني، بغرض التأثير على نتيجة الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة، المقرر إجراؤها يوم الثلاثاء المقبل.

وصرح مادورو خلال فاعلية سياسية في كاراكاس مساء أمس السبت: “إنهم يسعون خلال الساعات المقبلة، يتحدثون عن الأول من نوفمبر (تشرين الثاني)، يسعون للقيام بأعمال هجوم وعنف لمحاولة، على حد قولهم، خلق صورة للفوضى والأزمة في فنزويلا ومحاولة قلب التصويت في فلوريدا والولايات المتحدة”.

وأشار إلى أن هذه المعلومات وردت في “اتصالات للقطاعات المتآمرة” خارج فنزويلا، وأن حكومته تمكنت من التقاطها.

كما قال مادورو إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب “كلف (الزعيم الفنزويلي المعارض) خوان جوايدو و(الرئيس الكولومبي) إيفان دوكي بعمل شيء مؤثر وصادم في فنزويلا. لقد تحدثوا عن أكتوبر أحمر، لكنهم فشلوا”.

وتابع: “إنهم يعدون لمحاولة القيام بأعمال عنف بشكل أو بآخر”، بعدما شدد على أنه لا يعنيه من الذي سيفوز في الانتخابات الأمريكية.

وعليه حذر مادورو المواطنين، وطلب أجهزة الأمن بأن يكون لها “ألف عين” و”ألف أذن” لحماية السلم في فنزويلا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً