أجمل أماكن ومنتجعات التخييم في الإمارات

أجمل أماكن ومنتجعات التخييم في الإمارات







منذ مطلع شهر أكتوبر الماضي وعندما بدأت درجات الحرارة في الانخفاض بعد ذلك لم يعد الطقس يشكل عائقا للخروج والاستمتاع بأماكن الهواء الطلق في الإمارات العربية المتحدة. وتتميز الإمارات العربية المتحدة بطبيعة متنوعة ما بين الشواطئ والجبال والصحراء التي يمكننا القول بانها المكان المثالي في موسم الشتاء بأجواءها الساحرة. واليوم نطلعكم على أجمل الأماكن التي يمكنكم الاستمتاع بها…

منذ مطلع شهر أكتوبر الماضي وعندما بدأت درجات الحرارة في الانخفاض بعد ذلك لم يعد الطقس يشكل عائقا للخروج والاستمتاع بأماكن الهواء الطلق في الإمارات العربية المتحدة.

وتتميز الإمارات العربية المتحدة بطبيعة متنوعة ما بين الشواطئ والجبال والصحراء التي يمكننا القول بانها المكان المثالي في موسم الشتاء بأجواءها الساحرة.

واليوم نطلعكم على أجمل الأماكن التي يمكنكم الاستمتاع بها أثناء رحلاتكم إلى الطبيعة الخلابة ..

في الشاطئ في راس الخيمة

مخيم لونغ بيتش في فندق شاطئ بن ماجد سيأخذكم بعيدا عن صخب المدينة موفرا ً لكم فرصة لإقامة غير تقليدية بين خيمة في الشاطئ الرملي الطويل، أوجناح السفاري لمزيد من الخصوصية، أو الخيمة البانورامية لإطلالة ساحرة على البحر وأنتم مستلقين على السرير.

تم تأثيث أماكن الإقامة بأرقى المفروشات والتجهيزات مع مجموعة متكاملة من الأنشطة والفعاليات التي تم تصميمها بعناية لتناسب أفراد الأسرة كاملا صغارا ً وكبارا ً، وسيكون لديكم متسعا من الوقت للإسترخاء تحت ضوء القمر وأنتم نتصتون لأنغام موج البحر الساحرة بينما ينعم أطفالكم بالمرح ومشاهدة السينما في الهواء الطلق بالإضافة عشاء الشواء مع المشروبات المتنوعة والبوب كورن والمارشميلو المشوي.

وهناك أيضا الفعاليات المختلفة من الرياضات الشاطئية والمسابقات، اليوغا وغيرها الكثير كالبحث عن البيض المدفون في الرمال إلى مسابقات القلعة الرملية وزيارة حديقة الحيوانات المصغرة والركوب على البوني الصغير بإشراف طاقم محترف

في محمية حتا الطبيعية في دبي

يمكن لعشاق الهواء الطلق ومحبي البيئة وهواة المغامرات الاستمتاع الآن بالمناظر الطبيعية الهادئة في حتا من خلال الكرفان أو الخيمة، وتتميز الأماكن المخصصة للتخييم في حتا بموقعها المثالي المطل على المنظر الرائع البديع لمحمية حتا الطبيعية والمناظر الطبيعية الخلابة.

وفي الوادي يمكنكم حجر الإقامة في منتجع سدر تريلرزر الذي يوفر مقطورات مع شرفات خاصة ومرافق للشواء وغرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي، وتضم جميعها حمامًا خاصا. تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات، ويوفر الفندق أيضًا خدمة تأجير الدراجات للضيوف الذين يرغبون في استكشاف المنطقة المحيطة.

أما منتجع دماني لودجز الذي يقع في قلب جبال حتّا المدهشة ويطل على حتّا وادي هب. ولكل وحدة فندقية شرفة تتيح الاستمتاع بمناظر خلابة. وسيجد النزلاء جميع وسائل الراحة التي قد تُقدم لهم في أفخم الفنادق، مثل دورات المياه الحديثة، وخدمة الواي فاي، والتلفزيون، والسرير المريح -مع إمكانية تجهيز الغرفة لاستقبال عائلة مكونة من شخصين بالغين إضافة إلى طفلين.

عند سفح جبل في أبوظبي

في منتزه جبل حفيت الصحراوي عند سفح جبل حفيت في منطقة العين يمكنكم الاستمتاع بمزيج غني من التجارب التاريخية والثقافية والمعالم الطبيعية المدهشة، والتي تتنوع بين الأجواء الجبلية والصحراوية والمواقع الأثرية.

يوفر المنتزه ثلاث مظلات مثالية للنزهات، ومقاعد مظللة لاستراحة الزوار وراكبي الدراجات للاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية. أما بالنسبة للزوار الذين يودون تمديد زيارتهم، فبإمكانهم الاستفادة من موقع المخيم العام لتمضية الليل تحت ضوء النجوم في خيمة تقليدية أو خيمة فاخرة، كما يمكنهم أيضاً إحضار معدات التخييم الخاصة بهم ونصبها في الموقع.

ويتيح منتزه جبل حفيت الصحراوي لزواره مجموعة واسعة من الأنشطة التي تتنوع من رحلات المشي – بشكل منفرد أو ضمن مجموعة أو بقيادة أو رفقة مرشد على الدراجات الرباعية حول البقايا الأثرية في المنطقة. كما يمكنهم أيضاً ركوب الدراجات أو المشي في مسارات التنزه أو ركوب الخيول والجمال.

عند أشجار المنغروف العريقة

تجربة إقامة فريدة ضمن محمية أشجار المنغروف العريقة بالقدم، فهو وجهة سياحية تتكامل مع بيئتها المحيطة وتنسجم مع الطابع العام للشارقة وللمنطقة.

يتكون نزل الرفراف الفاخر على خط ساحل مدينة كلباء من 25 خيمة مجهزة بأعلى معايير الضيافة التي توفر لزوراها إقامة فريدة هادئة ضمن بيئة طبيعية ساحرة، فكل خيمة لديها حوض سباحة خاص وإطلالة ساحرة على المحيط الهندي، وعلى غابة أشجار المنغروف المحيطة؛ التي توفر بيئة حاضنة طبيعية لطائر الرفراف وأنواع أخرى من الطيور النادرة.

ويوفر النزل مجموعة من المرافق العامة التي تشمل خيمة رئيسية للاستقبال ومركزا لليوغا واللياقة الصحية في الهواء الطلق ومناطق للترفيه ومجموعة من المطاعم والمقاهي. ولمحبي المغامرات يقدم النزل باقة من الأنشطة الرياضية كالتجديف عبر أشجار المنغروف وقيادة الدراجات الجبلية والرماية. أما طالبي الاسترخاء والهدوء فيمكنهم مراقبة الأحياء البرية في المنطقة كالطيور والسلاحف البحرية واستكشاف الشواطئ الخلابة القريبة من النزل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً