اتحاد الغرف و”كيتا” الكورية يتعاونان لتعزيز التنمية الاقتصادية في الإمارات

اتحاد الغرف و”كيتا” الكورية يتعاونان لتعزيز التنمية الاقتصادية في الإمارات







وقع اتحاد غرف التجارة والصناعة ورابطة التجارة الدولية الكورية “كيتا” عبر تقنية الاتصال المرئي مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك، والاستفادة مما يقدمانه من خدمات للمستثمر المحلي والخارجي، سعياً لتعزيز الاستثمار ودعم التنمية الاقتصادية في الدولة. وقع مذكرة التفاهم الأمين العام لاتحاد الغرف حميد محمد بن سالم، ونائب الرئيس التنفيذي لـ “كيتا” جين هيون هان، بحضور سفير الدولة…




alt


وقع اتحاد غرف التجارة والصناعة ورابطة التجارة الدولية الكورية “كيتا” عبر تقنية الاتصال المرئي مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك، والاستفادة مما يقدمانه من خدمات للمستثمر المحلي والخارجي، سعياً لتعزيز الاستثمار ودعم التنمية الاقتصادية في الدولة.

وقع مذكرة التفاهم الأمين العام لاتحاد الغرف حميد محمد بن سالم، ونائب الرئيس التنفيذي لـ “كيتا” جين هيون هان، بحضور سفير الدولة لدى جمهورية كورية الجنوبية عبدالله سيف علي النعيمي، وسفير جمهورية كوريا لدى الدولة كوون يونج وو.
وأوضح الأمين العام لاتحاد الغرف أن توقيع المذكرة يعكس اهتمام القطاع الخاص الإماراتي بتوطيد العلاقات التجارية مع كوريا، والدور الكبير الذي تقوم به الشركات الكورية في الفترة الحالية، وعلى وجه الخصوص من خلال المشاركة في مشاريع كبرى في دولة الإمارات.
وقال إن “المذكرة تأتي في إطار التعاون المشترك بين اتحاد الغرف و”كيتا” في ما يتعلق بتبادل المعلومات، وإيجاد الفرص الاستثمارية والتجارية للشركات الإماراتية والكورية، والمساعدة بإيجاد شراكات ثنائية، بالإضافة إلى عقد الفعاليات الاقتصادية المختلفة كالمؤتمرات والحلقات النقاشية والمعارض، والسعي لإيجاد الحلول للتحديات التي قد يواجهها القطاع الخاص بالبلدين.
من جانبه، أعرب جين هيون هان عن شكره لاتحاد الغرف على تعاونه الدائم مع الجانب الكوري، موضحاً أن توقيع المذكرة يعد خطوة مهمة في العلاقات التجارية المشتركة بين دولة الإمارات وجمهورية كوريا.
وأعرب الجانبان عن جاهزيتهما في إمكانية تنظيم طاولة مستديرة للتعرف على الفرص الاستثمارية، بمشاركة الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة في كلا البلدين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً