فلاي دبي تحلق برحلات منتظمة إلى المالديف وتعيد 44 مدينة إلى شبكة وجهاتها

فلاي دبي تحلق برحلات منتظمة إلى المالديف وتعيد 44 مدينة إلى شبكة وجهاتها







أطلقت شركة فلاي دبي أولى رحلاتها المتجهة إلى جزر المالديف في ماليه في 27 أكتوبر، وذلك إيذانا ببدء خدمة الناقلة من دبي بواقع أربع رحلات اسبوعيا، وبذلك أعادت الناقلة رحلاتها إلى 44 وجهة حول العالم. ومنذ أن أعلنت الشركة عن خطها الجديد، شهدت طلبًا متزايدًا على الرحلات إلى جزر المالديف، ونتيجة لذلك ستتحول رحلاتها إلى يومية، خلال فترة …

ff-og-image-inserted

أطلقت شركة فلاي دبي أولى رحلاتها المتجهة إلى جزر المالديف في ماليه في 27 أكتوبر، وذلك إيذانا ببدء خدمة الناقلة من دبي بواقع أربع رحلات اسبوعيا، وبذلك أعادت الناقلة رحلاتها إلى 44 وجهة حول العالم.

ومنذ أن أعلنت الشركة عن خطها الجديد، شهدت طلبًا متزايدًا على الرحلات إلى جزر المالديف، ونتيجة لذلك ستتحول رحلاتها إلى يومية، خلال فترة ذروة العطلة الموسمية من 17 ديسمبر 2020 وحتى 18 يناير 2021، وتصل ساعة طيران من دبي إلى ماليه في وقت مناسب لتوفير ربط ملائم لمواصلة السفر بالطائرة المائية.

وتماشياً مع إرشادات السياحة الآمنة الشاملة الخاصة بكوفيد-19 وبرنامج الشهادة الصحية الصادر عن وزارة السياحة المالديفية، تتبع جميع المنتجعات الــ 156 الواقعة في الجزيرة تدابير الحماية، مما يضمن سلامة السياح والموظفين.

وتواصل فلاي دبي زيادة وتيرة الرحلات إلى عدد من وجهاتها، واعتبارًا من 29 أكتوبر، ستقوم فلاي دبي بتشغيل أربع رحلات أسبوعيًا إلى سراييفو، وهي وجهة شهيرة تتميز بالطبيعة الخلابة والتراث المعماري.

كما زادت فلاي دبي رحلاتها إلى مدينة النجف العراقية إلى ثلاث رحلات أسبوعيًا اعتبارًا من 22 أكتوبر، وستزيد الرحلات إلى أربيل إلى ست رحلات أسبوعيًا اعتبارًا من 9 نوفمبر، كما تشغل فلاي دبي رحلتين أسبوعياً إلى زنجبار.

وقد طرحت فلاي دبي مؤخرًا تامينا مجانيا جديدًا ضد “كوفيد-19″، حيث سيحصل الركاب الذين يحجزون مع فلاي دبي للسفر حتى 30 نوفمبر 2020 تلقائيًا على التامين المجاني، لتوفر الخدمة الجديدة ضمانا للنفقات الصحية للمسافرين وتكاليف الحجر الصحي إذا تم تشخيص إصابتهم بكوفيد-19 أثناء رحلتهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً