1056 مصنعا في عجمان خلال 2019

1056 مصنعا في عجمان خلال 2019







أعلن عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان أن عدد المصانع في الإمارة بلغ خلال العام الماضي 1056 مصنعاً، مؤكداً أن عجمان تتميز بقطاع صناعي رائد يمثل أحد الأعمدة الرئيسية للإقتصاد في الإمارة. وأشاد المويجعي – خلال ترؤسه حلقة نقاشية بعنوان “الصناعات التحويلية وصناعة التعدين” نظمتها الغرفة “عن بعد” بحضور سعادة سالم السويدي المدير العام والمدراء التنفيذيين وكافة موظفي…

أعلن عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان أن عدد المصانع في الإمارة بلغ خلال العام الماضي 1056 مصنعاً، مؤكداً أن عجمان تتميز بقطاع صناعي رائد يمثل أحد الأعمدة الرئيسية للإقتصاد في الإمارة.

وأشاد المويجعي – خلال ترؤسه حلقة نقاشية بعنوان “الصناعات التحويلية وصناعة التعدين” نظمتها الغرفة “عن بعد” بحضور سعادة سالم السويدي المدير العام والمدراء التنفيذيين وكافة موظفي الغرفة – بجهود حكومة عجمان في توفير مقومات اقتصادية متميزة تعزز نمو واستدامة القطاع الصناعي بشكل خاص.

وتأتي الحلقة ضمن سلسلة الحلقات النقاشية التي تعتمدها غرفة عجمان بهدف تعزيز المعارف وتبادل الخبرات و رصد التوصيات والمقترحات البناءة لتحسين بيئة العمل وتطوير الخدمات الموجهة لأعضاء غرفة عجمان، فضلا عن إبراز أهمية قطاع الصناعة في دولة الامارات عامة و إمارة عجمان خاصة.

واطلع الحضور خلال الحلقة النقاشية على أهمية الصناعات التحويلية التي تشمل “الأغذية والملابس والمنسوجات والورق والخشب والبلاستيك والاجهزة الكهربائية وغيرها”، وصناعة التعدين ومنها “الألمنيوم والنفط والأمونيا والفولاذ والكروميت وغيرها”.

وأكدت الحلقة النقاشية أهمية اعتماد المصانع منهجية عمل تتواكب مع مجال المسؤولية المجتمعية بهدف الحد من التلوث الناتج عن المصانع والمحافظة على البيئة باعتبار ذلك أحد التحديات التي تواجه القطاع الصناعي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً