يسرا تكشف تفاصيل من حياتها أمام وفاء كيلاني

يسرا تكشف تفاصيل من حياتها أمام وفاء كيلاني







embedded content كشفت الفنانة يسرا خلال مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية وفاء الكيلاني، عن تفاصيل جديدة في حياتها، للمرة الأولى. وأشارت إلى أن زوج والدتها عوّضها عن الحنان الذي فقدته من والدها. وأضافت “والدتي طول الوقت تحارب من أجلي وآخر 10 سنوات عاشت معي”، متابعة “زوج والدتي كان حنيّن عليّا وكان بيذاكر معايا طول الوقت وعوضني كتير عن والدي”. يذكر أن يسرا…





كشفت الفنانة يسرا خلال مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية وفاء الكيلاني، عن تفاصيل جديدة في حياتها، للمرة الأولى.

وأشارت إلى أن زوج والدتها عوّضها عن الحنان الذي فقدته من والدها. وأضافت “والدتي طول الوقت تحارب من أجلي وآخر 10 سنوات عاشت معي”، متابعة “زوج والدتي كان حنيّن عليّا وكان بيذاكر معايا طول الوقت وعوضني كتير عن والدي”.
يذكر أن يسرا هى رابع ضيوف البرنامج بعدما حل أحمد السقا ضيف أولى الحلقات، والنجمة نيللي كريم ظهرت فى الحلقة الثانية، أما الحلقة الثالثة والتي تم عرضها الأسبوع الماضي فكان ضيفاً أمير الغناء العربي النجم هاني شاكر.
وتعود الإعلامية وفاء الكيلانى إلى تقديم البرامج بعد غياب عامين منذ برنامجها الأخير “تخاريف”، ويعتمد السيرة على استضافة نجوم الفن والمشاهير وإجراء الحوار معه عن المحطات التي مر بها في حياته، سواء الفنية أو الشخصية وكأنه يكتب مذكراته وتتضمن قائمة الضيوف عدد كبير من النجوم أبرزه أمير كرارة ويسرا وسمير غانم وآخرين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً